آراء وتقاريرالأخبارشاهدمنوعات

تحذير شديد اللهجة الإمارات تلعب لعبة حقيرة على ابناء اليمن

لمتابعة قناة هنا تعز ٱضغط هنا

ادان محافظ عدن طارق مصطفى سلام المحاولات الإجرامية الإماراتية للزج بمحافظة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة في مواجهة فيروس كورونا المستجد وتحويل عدن الى مستنقع للأوبئة والأمراض بصورة جبانة ومنافية للاخلاق والقيم الإنسانية .

واعتبر سلام في بيان تلقى “اليمن الحر الاخباري” نسخة منه ماتقوم به الإمارات من محاولات لعمل حجر صحي للمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا بجريمة حرب كونها تسعى الى نقل الفيروس الى اليمن عن طريق عدن ومن اجل ان تقوم بحجر من تم الاشتباه بإصابتهم من الإماراتيين القادمين من الصين الى عدن وهو مايعكس مدى الإجرام والعدوان الذي تمارسه هذه الدويلة على اليمن وشعبه .

وحذر سلام ابناء عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة الى مقارعة هذا المحتل وطرده واجهاض مشاريعه التدميرية الرامية الى جر اليمن الى مستنقع الموت والدمار وهو ماحذرنا منه مرارا وتكرار من خلال المحاولات والسعي الحثيث لنقل كل مخلفات العالم واوبئته الى اليمن المنهك المحاصر المدمر بصورة جبانة ووضيعه. داعيا المجتمع الدولي ومنظمة الصحة العالمية الى القيام بدورهم تجاه ماتقوم به الإمارات من اجرام ووحشية غاية في الخطورة وهو مايهدد امن وسلامة العالم ككل وينسف كل القيم والمواثيق الإنسانية والاخلاقية .

وادان سلام ماوصفه بالتهجير القسري لإبناء المحافظات الشمالية من عدن تحت اسباب مناطقية وجهوية هابطة تعزز التفرقة والتشضي بين ابناء الوطن الواحد وتعزز مشاريع العدو التدميرية الهادفة الى توسيع رقعة الخلافات بين اليمنيين وتشتيت رايتهم ووحدتهم بما يضمن لها تحقيق اهدافها ومشاريعها الصغيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com