آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكيات

هاشم الأحمر وعلي محسن في حالة خطرة للغاية ومصادر تكشف عن اسماء قيادات اخرى جريحة

/

أكدت مصادر مسؤولة من محافظة مارب بأن اللواء هاشم عبدالله الأحمر قد أصيب بجروح  اثنا الغارات الجوية التي استهدفت اجتماعهم أمس الخميس في القصر الجمهوري بمدينة مأرب.

وكشف المصدر أن سلطان العرادة ورئيس هيئة أركان الفار هادي “العقيلي” وقائد المنطقة السادسة هاشم الأحمر وعدد كبير من القيادات العسكرية كانت متواجدة في هذا الاجتماع.

من جهته أفاد مصدر محلي إلى سماع دوي إنفجارات عنيفة داخل القصر الجمهوري وان قوات المرتزقة فرضت طوقاً أمنياً حول المكان.

وفي سياق متصل، أعلنت سلطات المرتزقة الموالية لتحالف العدوان السعودي، حالة الطوارئ، واستنفار أمني وعسكري غير مسبوق في محيط القصر الجمهوري ومدينة مأرب.

وأكد مصدر عسكري، أن مدينة مأرب تشهد في هذه الأثناء، انتشار واستنفار أمني وعسكري غير مسبوق، عقب إعلان سلطات المرتزقة حالة الطوارئ بعد استهداف سلاح الجو المسير لاجتماع لقيادات رفيعة بعدة غارات داخل القصر الجمهوري.

فيما صرح مسؤول عسكري  إن الغارات الجوية أصابت هدفها بدقة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف قيادات المرتزقة حيث سادت حالة من الارتباك في صفوف المرتزقة.

واعترفت وسائل إعلام العدوان، بتعرض القصر الجمهوري في محافظة مأرب، لقصف بغارات جوية شنتها طائرات مسيرة تابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، مما أدى الى اضرار كبيرة في القصر دون أن تكشف عن الاجتماع الذي اعلن الجيش اليمني استهدافه.

 

 

 

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com