الأخبارشاهد

هام جدا إنسحاب كبير في صفوف المرتزقة في جبهة كهبوب “كيف ولماذا؟”

قالت مصادر قبلية إن مقاتلين من قبائل الصبيحة بمديرية المضاربة و رأس العارة، غرب محافظة لحج، انسحبوا قبل مغرب الأحد 8 يناير/كانون ثاني 2017، من جبهة كهبوب.

و أوضحت أن قرابة الألف مقاتل من قبائل الصبيحة، وصلوا إلى منطقة الخمسة قرون في جبهة كهبوب، و هي المنطقة التي قتل فيها العميد عمر سعيد الصبيحي، قائد اللواء الثالث حزم، أمس السبت.

و لفتت إلى أن انسحاب العناصر القبلية جاء عقب عدم حصولهم على جثة العميد الصبيحي.

و قال الشيخ جعفر الكعلولي، إن المقاتلين القبليين عادوا من الخمسة القرون، بعد عدم العثور على جثة العميد عمر سعيد الصبيحي، في المكان الذي قتل فيه.

و أشار إلى أن الجثة نقلت من قبل أنصار الله  إلى مكان اخر. منوها إلى أنه بعد اقتناع المسلحين القبليين عادوا إلى مناطقهم و تركوا مهام القتال للقوات التي وصفها بالضخمة و المتواجدة في منطقة المندب.

و أكد أن المقاتلين القبليين من الصبيحة دخلوا إلى منطقة الخمسة القرون بشاصات و كلاشنكوفات، في حين أن عربات التحالف و الرمح الذهبي لم تستطع أن تخرج من المندب.

كما أكد الشيخ جعفر أنه عاد من القرون الخمس مع العميد تركي الصبيحي و العميد عبد الغني الصبيحي و العميد محمود صائل و الشيخ حمدي شكري وفهمان الغبس و الشيخ عصام هزاع و فاروق الكعلولي مع العناصر القبلية من المسلحة.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com