آراء وتقاريرالأخبارشاهد

معارك تعز تستمر في الإشتعال”

استشهد عدد من المواطنين جراء غارات مكثفة لطيران العدوان السعودي على منازل في الجهة الغربية لمدينة تعز تزامنت مع معارك عنيفة دارت، الأربعاء 24 أغسطس/ آب 2016، وتقدم أحرزته وحدات الجيش اليمني واللجان.

أفاد مسئول أمني ، أن عدداً من المواطنين استشهدوا وجرح آخرون جراء غارة استهدفت منزلاً في حي المطار القديم أدت إلى تدميره بالكامل، وتضرر العديد من المنازل المجاورة.

وأوضح، أن نحو 15 غارة توزعت على أحياء: المطار، والربيعي، غرب المدينة، والجحملية، وصالة، في الجهة الشرقية للمدينة، مساء الثلاثاء.

ولفت، إلى أن معارك عنيفة دارت بين وحدات الجيش اليمني واللجان ومجاميع التحالف في محيط اللواء 35 والضباب و”جبل الهان” الاستراتيجي، تخللها قصف مدفعي متبادل.

وبين المسؤول، أن وحدات الجيش واللجان أحرزت تقدماً في مناطق “غراب وتبة الضنين وخطي الثلاثين والخمسين”، وتمكنت من استعادة العديد من المواقع المهمة فيها.

كما دارت اشتباكات أقل حدة في منطقتي “حسنات والجحملية وصالة” شرقي المدينة.

وفي الوازعية، قال مسئول محلي  إن وحدات الجيش اليمني واللجان تمكنت من إعطاب جرافة لحلفاء العدوان إثر قصف مدفعي استهدفها أثناء شقها طريقاً إلى “جبل نمان” الاستراتيجي بالوازعية، مساء الثلاثاء.

وأوضح، أن الجرافة تم استقدامها من أجل شق طريق إلى أعلى جبل نمان الاستراتيجي حتى تتمكن دبابات حلفاء العدوان من التمركز واستهداف مواقع وحدات الجيش واللجان.

مشيراً، أن تبادلاً للقصف المدفعي دار في مناطق الظريفة والمنصورة والشقيراء مركز مديرية الوازعية وجبهة راسن بمديرية الشمايتين.

___________________________

موقع #هنا_تعز أشترك بالقناة ليصلك الحدث أول بأول

 #أنشر  و #شارك   و
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com