آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكيات

40 صاروخا ردا علي محاولة تقدم في مأرب”

40 صاروخاً طراز كاتيوشا هي مجمل ما قامت بقصفه عناصر مرتزقة العدوان، الأربعاء 10 أغسطس/ آب 2016، لتغطية محاولتي تقدم في مواقع استعادتها قوات الجيش واللجان، قبل يومين، بمحافظة مأرب، شرقي اليمن،

وأفاد مصدر محلي، أن مجاميع من المرتزقة نفذت هجمات على مواقع في فرع العرقوب والمشجح، جنوب شرق هيلان، لمحاولة التقدم باتجاه المناطق الواقعة في قبضة الجيش واللجان.

وبيّن، أن مجاميع موالية للسعودية قصفت بأكثر من 40 صاروخاً، طراز كاتيوشا، مستهدفة منطقة “الحماجرة” شرق سوق صرواح، وكذا “آل طعيمان” و”آل الزايدي”.

وأضاف، أن ذلك تزامن مع قيام طيران العدوان بشن 5 غارات على هيلان والأشقري، منذ وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.

وفجر الأربعاء، أفاد مراسل  أن قصفاً بثلاثين صاروخ “كاتيوشا” نفذه مرتزقة العدوان على شرق سوق صرواح وكذا الناحية الغربية منه، بالإضافة إلى “حمة ثوابة” ورحبة سعيد، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران.

 

وأمس الثلاثاء، نجحت قوات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية، في إفشال محاولة تسلل لمجاميع مرتزقة العدوان السعودي تحت غطاء الطيران، أسفل وادي هيلان، من الناحية الجنوبية الشرقية.

واستعاد الجيش واللجان 8 مواقع في أطراف هيلان باتجاه المدينة، بعد معارك عنيفة راح ضحيتها نحو 62 قتيلاً ومصاباً من مرتزقة العدوان السعودي.

http://www.hunataiz.net/?p=9509

المصدر:وكالة خبر

 

________________________

 

موقع #هنا_تعز أشترك بالقناة ليصلك الحدث أول بأول

#أنشر  و #شارك   و
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com