الأخبارشاهد

التفاصيل الحقيقية لإشتباكات الشيخ عثمان في عدن”

اندلعت ظهر يوم الخميس 23 يونيو/حزيران، اشتباكات عنيفة بمختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة،بين قوة امنية تابعة للحزام الأمني ومسلحين يتبعون كتائب بسام المحضار، في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن جنوبي اليمن. 

وقالت مصادر إعلامية،  أن عشرات العناصر التابعين للحزام الامني والمسنودين بعربات مدرعة، داهموا ظهر اليوم الخميس سوق القات خلف مسجد النور.

وذكرت المصادر، أن العناصر الامنية قامت بتخريب البسطات ودهسها، مستخدمين العربات المدرعة، إضافة الى دهس عشرات الاكشاك العشوائية التي كانت على بعد امتار من مقر كتائب المحضار الكائن بالقرب من المجلس المحلي بالمديرية، ما ادى الى اندلاع الاشتباكات واستمرارها لساعات.

وأوضحت الصفحة الرسمية لكتائب المحضار على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، ان الاشتباكات التي اندلعت بالشيخ عثمان بعدن، كانت بسبب الحملة التي نفذتها قوات الحزام الامني ظهر اليوم لإزالة الأسواق من المديرية.

وأشار أن الحملة لم تقتصر على أسواق القات وإنما امتدت الى سوق الأسماك والخضروات، وحتى المحلات التجارية مما تسبب باصطدمها مع المواطنين.

ونوه الى ان شباب مديرية الشيخ عثمان ” يعملون خلال فترة رمضان و الأعياد على بسطات متواضعة لبيع بعض الثياب و الأحذية والإكسسوارات “.

_________________
موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك أنت #أنشر  و #شارك    
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com