آراء وتقاريرالأخبارشاهد

الإمارات أنهت الحرب علي اليمن “لماذا؟”

قال رئيس تحرير صحيفة الثورة اليمنية محمد المنصور لـوكالة “سبوتنيك” إن الموقف الإماراتى كان موقف السمسار الباحث عن المكاسب وليس الحلول الحقيقية للمشكلات التي تسبب فيها التحالف.

وأشار المنصور إلى أن عدول الإمارات عن قرارها بإنهاء الحرب عمليا في اليمن يتزامن مع زيارة محمد بن سلمان إلي واشنطن ومن ثم فإنه ربما يأتى التراجع في القرار بناء على اتصال من الإدارة الأمريكية وتقديم الضمانات اللازمة لهم كنصيب من الكعكة التى سيخرجوا بها من اليمن.

وأضاف المنصور للوكالة، إن ما يهم الإمارات هو وجودها بجوار آبار النفط في اليمن ولا يهمها أنصار الله ولا القاعدة ولا غيرها والإمارات تلقت أكبر الخسائر طيلة أيام العدوان في مأرب وغيرها من المناطق.

وحول دور الأمم المتحدة وزيارة بن سلمان إلي واشنطن أعلن المنصور أن هذه الزيارة تأتى لترميم العلاقة بين واشنطن والرياض والتى شهدت توترا الفترة الأخيرة وأيضا من أجل تثبيت وضع محمد بن سلمان في الأوساط الأمريكية كرجل السعودية الأول ولقائه بالأمين العام بسبب إدراج الأمم المتحدة التحالف على قائمة المنظمات التى تنتهك حقوق الأطفال ورفعها من هذه القائمة مؤقتا يثبت أن الأمم المتحدة مشتركة في الضرر الذى لحق باليمن ويجعل مصداقيتها في الحضيض.     

_________________________

 

 

موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك أنت

 #أنشر  و #شارك    
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com