الأخبارشاهد

عاجل وهام سقوط مروحية أماراتية ثالثة خلال 48 ساعة “

سقطت مروحية عسكرية إماراتية، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء 14 يونيو/حزيران،  في منطقة “رأس عمران” في محافظة عدن جنوبي البلاد.

ونقلت وكالة “خبر”، عن مصدر عسكري يمني، أن طائرة أباتشي سقطت في البحر، بعد إصابتها بصاروخ موجه في منطقة “رأس عمران” بمديرية البريقة الواقعة بين محافظتي لحج وعدن.

وأضاف المصدر، أن المعلومات تفيد بسقوط المروحية نتيجة صاروخ موجه أطلقته بارجة تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية، وأنها سقطت في البحر، بعد إصابتها أثناء تحليقها في منطقة “رأس عمران”، دون معرفة مصير طاقمها.

وتعتبر الثالثة خلال 48 ساعة في حوادث تشهدها الطائرات الحربية التابعة للإمارات التي تشارك السعودية في حربها على اليمن منذ أواخر مارس 2015.

وسقطت طائرتين عسكريتين، احداها الثلاثاء 13 يونيو/حزيران، بالقرب من سواحل مديرية البريقة، غرب محافظة عدن، وأخرى سقطت، يوم الاثنين 12 يونيو/حزيران، ولم تحدد الامارات اي معلومات عن مكان سقوطها، فيما قالت مصادر انها سقطت بالقرب من سواحل المخا في محافظة تعز.

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، سقوط المقاتلتين المشاركة، في قوات التحالف السعودي باليمن، والتي ادت إلى مقتل 4 طيارين إماراتيين، ولم يوضح اي مصدر رسمي سبب سقوط المقاتلتين، فيما رجحت مصادر انهم سقطوا بصواريخ “موجه”.

___________________

موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك أنت

 #أنشر  و #شارك    
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com