آراء وتقاريرالأخبارشاهد

النائب السامعي يوضح عن تفاصيل ما تعرض له في مطار القاهرة الدولي”

كشف النائب سلطان السامعي عن تفاصيل ما تعرض له في مطار القاهرة الدولي عصر الثلاثاء الماضي.

و أكد السامعي في بيان توضيحي إنه عند وصوله لكبينة جوازات المطار قامت السلطات الأمنية المصرية بحجز جوازه الدبلوماسي واحالته إلى مكتب الامن دون إبداء أي سبب لذلك.

و أوضح أنه بعد ساعات من التوقيف غير المبرر ابلغوه بوجود طائرة يمنية ستغادر إلى صنعاء؛ و أن عليه المغادرة عبرها إلى اليمن.

و أشار إلى أنه رفض فكرة العودة لليمن عبر مطار بيشة السعودي؛ وأجراء اتصالات مع الكثير من الأصدقاء على أمل السماح له بدخول مصر حتى لمدة 3 ايام لدفن جثة شقيقه وعمل اجراءت العزاء ولكن دون فائدة.

و قال: في صباح الأربعاء الماضي كانت هناك رحلة للخطوط اللبنانية (الشرق الأوسط) حجزت فيها عائدا إلى بيروت العروبة والحرية.

و نفى النائب السامعي ما أوردته بعض المواقع من أن هناك خلايا تجسسية او غيرها من التهم المسيئة التي قال إنه لا وجود لها إلا بعقولهم الغارقة بالعمالة لدولة العدوان السعودي.

و أكد أن كل ما في الأمر أنه قام في الفترة الأخيرة بعمل عدة مقابلات تلفزيونية في بيروت تحدثت فيها عن جرائم السعودية في اليمن وأن النار ستنتقل إليها عما قريب نتيجة لجرائمها بحق جيرانها وبحق الأمة العربية والاسلامية؛ فكان طلبها من السلطات المصرية بعدم السماح لي بدخول مصر وعدم السماح لي بالإقامة فيها.

_______________________________-

موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك أنت

 #أنشر  و #شارك  موقعنا   
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com