الأخبارشاهد

معارك حامية الوطيس في تعز فجر هذا اليوم”

حاولت القوات الموالية لتحالف العدوان السعودي،التقدم في مناطق واقعة بين باب المندب وذباب التابعة إدراياً لمحافظة تعز؛ إلا أن قوات الجيش واللجان الشعبية كسرت المحاولة، فيما حلق الطيران واستمرت المعارك اشتعالاً في أحياء بالمدينة (عاصمة المحافظة).

وأوضح مصدر عسكري  أن حلفاء #العدوان_السعودي_الأمريكي  حاولوا التقدم من جهة باب المندب باتجاه ذباب؛ لكن وحدات الجيش واللجان أفشلت المحاولة.

وأضاف، أن المجاميع الموالية للسعودية قصفت، خلال الهجوم، بالمدفعية على مواقع الجيش واللجان في ذباب، فيما حلق الطيران في أجواء جبل النار الواقع شرقي #المخا على علو منخفض.

وفي المدينة، قال مصدر أمني”إن اشتباكات استمرت بين الجانبين في حي كلابة والأربعين وثعبات والجحملية بمختلف أنواع الأسلحة بما فيها الرشاشات وقذائف الهاون”.

وأشار إلى أن المسلحين الذين يُطلقون على أنفسهم “المقاومة”، قاموا باستهداف فندق وتبة سوفتيل في الحوبان بثلاث قذائف، ما دفع قوات الجيش واللجان الرد بالدبابات، وأعقبها اشتباكات متقطعة.

وبحسب المصدر، فإن المواجهات وقعت بعد أن كان الطيران قد حلق في أجواء المدينة صباحاً، وفي وقت متأخر من مساء أمس السبت، بشكل مكثف.

وفي الوازعية، أفاد مسؤول محلي، بوقوع قصف مدفعي متقطع بين الطرفين في منطقتي المنصورة والمجر، وسط تحليق للطيران.

____________________________________

شارك وأدعو أصدقائك لمتابعة موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك كمواطن حُر
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com