الأخبارشاهدقلم لايساوم

نداء شديد اللهجة الى أهلنا في الحجرية ..وأهلنا في تعز” فمن يسمع؟

بقلم/ صلاح القرشي

بكل صراحة وشفافية نقول لكم إن مسلسل الترحيل لأبناء تعز سيتكرر في كل المدن اليمنية سيتكرر في الحديدة إذا سقطتت لا سمح الله بيد قوات التحالف العدواني الخارجي ومرتزقته وسترون بأنفسكم نفس المشهد الذي حدث في مدينة عدن والجنوب يتكرر في شوارع الحديدة.

وسيتكرر نفس المشهد الترحيل لأبناء تعز من مدينة صنعاء غذا سقطت وسيطر عليها تحالف أمريكا و بني سعود ومرتزقتهم لا سمح الله، وفي مدينة ذمار وغيرها.

واعلموا أن التحالف السعودي الأمريكي له الأدوات نفسها تتكرر في كل المدن وليس في عدن فقط تقوم بهذا العمل الجبان والطائفي وهي معبئة ومحرضة طائفيا ومذهبيا قد أعدها مسبقا خلال السنوات الماضية وعلى رأسها حزب الاصلاح والجماعات التكفيرية وبقية مجموعات المرتزقة والبلاطجة والمجرمين الذين يرتزقون ويتنفسون طائفيا.

وقد أعدهم جميعا للتنفيذ مشروعه التفتيتي والتقسيمي والاقلمة بما يعرف بإعاده تشكيل الشرق الاوسط الجديد كما يسميه والذي يقوم على التقاتل طائفيا ويقوم على الترحيل والتهجير.

وكم كررنا وتناولنا مشروعه هذا من خلال كتاباتنا وكتابات جميع شرفاء هذا الوطن خلال السنوات السابقة بالتفصيل والتحليل وناشدناكم ألا تقعوا ولاتنجروا في هذا المشروع التدميري الذي أعدته أمريكا وتنفذه السعوديه وحكام الخليج وبقية المجموعات الدينية مثل الإخوان المسلمين والوهابين التكفيرين،الذين هم سماسرة ليس إلا عند سيدهم الأمريكي والصهيوني.

يا أهلنا في تعز والحجرية اعلموا أن من يناصر ويقف ويحارب إلى جانب التحالف العدواني الخارجي ومرتزقته في الداخل منكم إنما أولا يساعد في طرد وترحيل أبناء تعز من جميع محافظات الجمهورية ، وثانيا يساعد الجيوش الأجنبية باحتلال الوطن وإعادة تفتيته وتقسيمه ونهب ثرواته واستعباد شعبنا ومصادرة استقلالنا وحريتنا.

يا اهلنا في تعز وخاصة في الحجرية اعلموا أن حزب الاصلاح والمجموعات السلفية التي تتبع السعوديه تقودكم إلى مشروع وحروب مدمرة ليست أبدا لصالحكم وما حدث في عدن لابنائكم اكبر دليل ، وماكان سيحدث في الحديده لأبنائكم ومحلاتهم من طرد وتعسف من قبل عصابات وبلاطجة تعمل مع الاصلاح وترتزق مع السعودية وحلفائها لولا حضور اللجان الشعبية وانتشارها في الحديدة ومنعت هذه الكارثة الشبيهة بماحصل في عدن ، واسألوا أبناءكم المتواجدين في الحديدة.

إذاً اعلموا ان محافظة تعز عليها مشروع تآمري كبير أعده التحالف للمحافظة لكي يقيم الحروب بين أبناء الشعب اليمني على الاساس الطائفي وخاصة على محافظة تعز الذي تعتبر أكبر محافظة ينتشر أبناؤها في جميع مدن وقرى المحافظات الأخرى وعواصمها لكي يكون التأثير كبير والاحتقان كبير والحروب الأهلية تندلع بشكل متوحش وطويل.

إذاً وبكل شفافية ندق لكم جرس الإنذار الأخير ونقول لكم اعلموا أن أي مدينة تسقط في أي محافظة اخرى بيد قوات التحالف العدواني السعودي الأمريكي ومرتزقته ستكون أول تداعياته ترحيل أبنائكم منها وخطر كبير يتهددكم من جراء انعكاسات ذلك ، فما حدث لابنائكم في عدن من ضرب وسحل وهيانة وذل وترحيل ليس من قام به أنصار الله او الجيش اليمني واللجان الشعبية إنما هي من يقوم البعض منكم الآن بتأييد ما يسمى الشرعية التي لاتملك أي قرار وغنما هي عبارة عن جسر لعبور المشروع الامريكي السعودي الصهيوني وحلفائهم وكما رأينا لم يستطع اي مسؤول منهم وقف ما حدث ، واعلموا أنه لا يوجد اي مبرر لما جرى في عدن ولا تصدقوا كذبهم.

فقد حدث، كل ما شاهدتموه امام مرأى ومسمع قوات الاحتلال السعودي والاماراتي والسوداني والامريكي والبريطاني وكل جيوش مرتزقة الشركات الاجنبية سيئة الصيت.

هذه دعوة وصرخه نوجهها لأبناء تعز الشجعان وقبائلها الأبية وبلاغ مستمر لأهلنا في قبيلة الزريقة الأبية وشبابها الأحرار وقبيلة القريشة وقبيلة المقارمة وقبيلة الزعازع وفوارسها وقبيلة المقاطرة وأحرار شرجب وقبيلة سامع وقبيله بني عمر الاحرار انهضوا ودافعوا عن أنفسكم ومصالحكم ودافعوا عن وطنكم .

شكلوا كتائب والوية الوحدة تدافع عن وحدهة هذا الوطن من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه ، وضد احتلال الجيوش الأجنبية للوطن على طول حدود الوطن اليمني كله، وتحت قياده الجيش اليمني للدوله اليمنيه لكي لا تكون مليشيات طائفيه. ياهلنا الشجعان في قبيله العلقمه والوازعية وبني محمد والمساحين الأحرار انهضوا فالخطر يهددكم ويهدد أبناءكم وشعبكم ويهدد الوطن اليمني كله.

يا أحرار قبيلة الأصابح والعزاعز والاحكوم وقدس والاعلوم والقبيطة والاعروق وحيفان والاعبوس الأحرار الواعين والمثقفين هذا يومكم يجب أن تتخلوا عن حيادكم فإن الخطر داهم عليكم وعلى وطنكم انضموا إلى كتائب الوحدة وألوية الوحدة واللجان الشعبية للدفاع عن وحدة وطنكم وضد المشروع السعودي الإجرامي الذي يستهدف ترحيل وطرد أبنائكم من كل المحافظات .

انتفضوا يا أهلنا في جبل حبشي وجبل صبر والمسراخ وشرعب والمخلاف الراهدة وماوية وتوجهوا إلى معسكرات الجيش اليمني ودافعوا عن مصيركم وحياتكم في هذا الوطن ، كما نناشد قياده الجيش واللجان الشعبية فتح معسكرات الدولة أمام فوارس وأبطال الحجرية وأبناء تعز .

فو الله لن يمر هذا الباطل الذي يمنع ويحرم أبناء اليمن وخاصة أبناء الحجرية وكل مديريات تعز من البقاء والعيش في مدينتهم عدن الباسلة .

ونقول للمرتزق والمجرم شلال والزبيدي إن أبناء الحجرية هم من بنوا عدن واستوطنوها وعدن تعتبر جزءا لايتجزء من الحجرية وتعز وإب وذمار وصنعاء وعمران وصعدة والحديدة وحجة والجوف ومارب والمحويت وغيرها من المحافظات.

فاليمن يمننا وكل المدن مدننا وكل القرى قرانا فوالله أيها المرتزقه وقوات الاحتلال الامريكية والاماراتية والسعودية. لترونّ عشرات ومئات الآلاف من أبطال هذا الوطن بكتائب وجيوش ينزلون لكم من كل جبل من جبال الحجرية الشامخه ومن كل جبال اليمن وسهولها ووديانها يشنون عليكم حربا بلا هوادة ويستأصلوا شأفتكم ووجودكم من عدن الابية والجنوب الحبيب فالويل لكم

واعلموا أن هذه اليمن وهذا الشعب اليمني العظيم.

_________________________

شارك وأدعو أصدقائك لمتابعة موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك كمواطن حُر
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

 

 

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com