الأخبارشاهد

قبائل وأعيان يافع يوجهون رسالة الى القاعدة”

وجهت قبائل وأعيان يافع، دعوة للمغرر بهم من أبنائها الذي انخرطوا في صفوف داعش والقاعدة، والتمست من القيادة العسكرية بمحافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن)، منح فرصة لهم للعودة إلى جادة الصواب.

وطالبت قبائل وأعيان يافع، قيادة المنطقة العسكرية الأولى، خلال لقائها الثلاثاء 17 مايو/ أيار 2016، اللواء عبدالرحمن الحليلي، بحضرموت، بإعطاء فرصة لمن يُريد أن يُعلن توبته ويرجع عن غيّه من أبناء القبيلة المغرر بهم. داعية كل من انخرط في تنظيم القاعدة أو داعش العودة إلى جادة الصواب.

وأوضح مصدر مطلع لوكالة “خبر”، أن المشايخ والأعيان أكدوا على دعمهم قوات الجيش في حربها على الإرهاب، والحفاظ على الوحدة اليمنية، والنسيج الاجتماعي، وأنهم ينبذون كل الدعوات المناطقية والجهوية والتطرف.

ووفقاً للمصدر، فإن المشايخ والأعيان هنأوا قوات الجيش وقيادة المنطقة العسكرية الأولى على الانتصارات التي حققتها في دحر الجماعات الإرهابية بمحافظة حضرموت، داعين كافة المغرر بهم من قبل داعش والقاعدة العودة لجادة الصواب والتخلي عن الأفكار الظلامية.

كما طالبت القبائل قيادة المنطقة العسكرية الأولى، أن تعطي فرصة لمن يريد أن يعلن التوبة ويصبح مواطناً إيجابياً، وكذا إتاحة الفرصة للعلماء والمشايخ والوجهاء لمناصحة المغرر بهم، طبقاً لذات المصدر.

وذكر المصدر، أن القبائل عبرت عن استنكارها وإدانتها محاولة الاغتيال التي تعرض لها اللواء الحليلي، وكذا الهجمات الإرهابية التي استهدفت مقاراً عسكرية وأمنية راح ضحيتها الكثير من الجنود والأفراد. المصدر :وكالة خبر

________________________-

شارك وأدعو أصدقائك لمتابعة موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتك كمواطن حُر
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunatai

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com