الأخبارشاهد

أخر مستجدات مأرب “تصعيد المعارك وقتلي وجرحى”

أصيب 5 من حلفاء التحالف وأعطب طقم تابع لهم، الخميس 12 مايو/ أيار 2016، وتصدت قوات الجيش واللجان لمحاولة تسلل، فيما قصف الموالون للسعودية بالمدفعية جبل هيلان الاستراتيجي مستهدفين مناطق محيطة به من 3 محاور.

قال مصدر محلي “إن قوات الجيش واللجان تمكنت من إعطاب طقم وإصابة 5 من حلفاء التحالف كانوا على متنه أثناء مروره بوادي العطيف”.

وأضاف، أن مواجهات دارت بين الطرفين باتجاه مخدرة، وحاول المقاتلون الموالون للعدوان التسلل باتجاه الوادي الرابط مع كمب الجدعان، وتم التصدي لتلك المحاولة، التي وصفها بـ”البائسة”.

وذكر المصدر، أن المقاتلين الموالين للسعودية كثفوا قصفهم المدفعي على جبل هيلان ومناطق محيطه به، حيث استهدفوا الجبل من اتجاه وادي نخلا الرابط مع حمة ثوابة. كما استهدفوا منطقة حمة سعيد الواقعة شمال شرق جبل هيلان من أماكن تمركزهم في التداوين.

وبحسب المصدر ذاته، فإن قصفاً مدفعياً استهدف المشجح وفرع العرقوب الواقعتين جنوب شرق هيلان، من قبل حلفاء التحالف المتمركزين في العطيف.

في السياق، حلق الطيران في أجواء مديريتي وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

وكما أنه ، فشل حلفاء التحالف في تحقيق أي تقدم باتجاه وادي مخدرة، فيما وقع قصف مدفعي من قبلهم على حمة ثوابة، في خرق واضح للهدنة المعلنة من الأمم المتحدة في الـ10 من أبريل المنصرم، وأطلقوا النيران بشكل متقطع في جبهة هيلان على مواقع الجيش واللجان.

كما حلّق بكثافة في أجواء مديرية وادي عبيدة والأشراف وصرواح، وفي أجواء المدينة والجوبة.

____________

شارك وأدعو أصدقائك لمتابعة موقع #هنا_تعز المعركة الأعلامية مسؤليتنا جميعا وصل ألمنا عبر كافه مواقع التواصل
قناة موقع #هنا-تعز بالتلجرام
http://ⓣelegram.me/hunataiz

الوسوم

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة