الأخبارشاهد

تعليق الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام بشأن مفاوضات الكويت”

علق ناطق أنصار  الله محمد عبد السلام و رئيس وفد صنعاء في مفاوضات السلام اليمنية بالكويت على تعليق وفد حكومة هادي حضور جلسات التفاوض.

و قال عبد السلام، إن من لا يريد السلام و مصلحته و مستقبله مرهون باستمرار الحرب على شعبنا اليمني، هو من يختلق مبررات و أعذار واهية لتعطيل المفاوضات.

و أشار إلى أنهم قدموا رؤية وطنية شاملة. مشيرا إلى أن رؤيتهم تجمع و لا تفرق و تقرب و لا تبعد و تحترم الشراكة والتوافق والتعايش وتلامس هموم الجميع بلا مزايدة أو تطبيل.

من جانب أخر نفى مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع و رئاسة هيئة الأركان العامة بصنعاء، صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول اقتحام اللجان الشعبية للواء 29 ميكا عمالقة في حرف سفيان بعمران.

و حسب وكالة “سبأ” الحكومية التي يديرها أنصار الله “الحوثيين” اعتبر المصدر أن ما تم تسريبه و تداوله من أخبار مغلوطة و لا أساس لها من الصحة، يأتي في إطار الحرب الإعلامية و الاستهداف الممنهج لقوى العدوان و مرتزقتهم و محاولاتهم اليائسة لشق وحدة الصف و زعزعة الجبهة الداخلية عبر ممارسة أقبح الأساليب والطرق.

و كان وفد حكومة هادي علق اليوم الأحد 1 مايو/آيار 2016، حضور جلسات مفاوضات الكويت، احتجاجا على ما سمته “خروقات وقف اطلاق النار” و “اقتحام لواء العمالقة بعمران”.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com