الأخبارشاهد

قتال عنيف في شبوة اليوم أدي لمقتل العديد …..!

قتل 21 شخصاً وجرح آخرون، الخميس 24 مارس/ آذار 2016، من طرفي القتال بمديريتي بيحان وعسيلان التابعتين لمحافظة شبوة (شرق اليمن)، عقب تصدي وحدات الجيش واللجان الشعبية لمحاولات زحف نفذتها مجاميع قبلية ممولة من تحالف العدوان السعودي الأمريكي

وأكد مصدر عسكري ، أن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية تصدت لعدة محاولات للزحف نفذها حلفاء العدوان  السعودي المسنودين بعناصر من تنظيم القاعدة في جبهة الصفراء وجبل بن عقيل بمديرية بيحان وأطراف مديرية عسيلان باتجاه عتق مركز المحافظة.

وأضاف، أن نيران وحدات الجيش واللجان الشعبية أوقعت 15 قتيلاً من حلفاء العدوان  المسنودة بعناصر القاعدة ، بالإضافة إلى عدد من الجرحى، فيما سقط 6 شهداء وجريحين من وحدات الجيش واللجان الشعبية.

ولفت إلى أن الجيش واللجان تمكنا من تدمير ثلاث آليات عسكرية وإحباط محاولات للتقدم من قبل حلفاء التحالف العدوان الأمريكي ومرتزقتهم باتجاه منطقة “السليم” في أطراف عسيلان، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمقاتلين الموالين للسعودية بمفرق حريب جبهة الصفراء بمديرية بيحان.

وأشار إلى أن قصفاً مدفعياً متبادلاً وقع بين الجانبين وسط تحليق جوي وغارات لطيران تحالف العدوان السعودي لإسناد حلفاءه في جبهات القتال.

الوسوم

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة