الأخبارشاهد

المبعوث الأممي في تصريحة عن المفاوضات الجديده !

نفى المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، صحة ما تناقلته وسائل إعلامية تأكيده التوصل إلى اتفاق بين حكومة هادي وأنصارالله  حسب ما أورده موقع قناة “روسيا اليوم”.

و قال موقع القناة، أن ولد الشيخ، كتب على حسابه في  موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تناقلت وسائل إعلامية خلال الأيام الماضية معلومات غير صحيحة نشرتها صفحة على الفيسبوك تدعي أنها صفحتي. الرجاء التأكد من أي معلومة قبل نشرها”.

و كانت بعض المواقع الإعلامية تناقلت خبرا، نقلا عن ولد الشيخ أحمد، حول توافق على الحل السياسي في اليمن و تشكيل حكومة وحدة وطنية، و أن جميع الأطراف اليمنية توافقت على أن تكون دولة الكويت مكانا لإجراء لمفاوضات السلام المقبلة.

و حسب موقع القناة، لم يصدر عن ولد الشيخ تصريح عبر صفحته الرسمية سوى قوله في منشور مقتضب “إن أجواء الاجتماع مع ممثلي “أنصار الله” والمؤتمر الشعبي العام إيجابية و بناءة و التحضيرات جارية للدورة المقبلة من محادثات السلام لليمن”.

و غادر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص إلى اليمن، الإثنين العاصمة صنعاء، بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام، عقد خلالها لقاءات عديدة، بممثلين عن جماعة الحوثي، و حزب المؤتمر الذي يرأسه صالح.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com