الأخبارشاهد

رئيس المجلس السياسي لأنصار الله يقول ،

ألقى رئيس المجلس السياسي لأنصار الله – صالح الصمّاد، كلمة دعا فيها جماهير الشعب اليمني إلى الخروج المشرف في الذكرى الأولى للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن، التي ستصادف السبت بعد القادم.

 

وأكد الصمّاد على أنه مع نهاية العام الأول أصبح الشعب اليمني أكثر قوةً، وأكثر صموداً، وأكثر صلابةً، أما العدوان صار أوهى وأصغر وأنكى، وعلى العدوان أن ينتظر أعواماً أسواء من عامة الأول.

 

وقال الصماد “حرصنا على أن نثبت للعالم رفع المعاناة عن اليمنيين، ألا أننا واجهنا عدوا يريد أن يفتك باليمنيين”.

 

وأضاف الصمّاد قائلاً “كان هناك بعض التفاهمات الأولية مع السعودية تم تسليم أسير لهم، والذي ثبت أن العدوان السعودي لا يملك قرارة وأن القرار هو بيد أمريكا”.

 

وأشار رئيس المجلس السياسي لأنصار الله في كلمته إلى تصريحات مسئول أمريكي في الأسبوع الماضي قال فيها “أن الحل السياسي في اليمن بعيد المنال” وهذا يدل على أن القرار بيد الأمريكي.

 

ولفت الصماد على أن الجرائم التي يرتكبها العدوان تدل على إفلاس، وتدل على أن من يقف ورائه هم الأمريكيون الإسرائيليون لأنهم يستطيعون أن يخرصوا أصوات العالم، أما العدوان السعودي فإنه أصغر من أن يستطيع رسم رأي عام دولي.

 

وأوضح قائلاً “أنه رغم العدوان إلا أننا قد حصّنّا شعبنا من الجماعات التكفيرية”، مشيراً إلى أن العدوان خلف آلاف الضحايا، وأن هذا العدد كان سيتضاعف لو نفذ هذه الجرائم الجماعات التكفيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com