الأخبارشاهد

للمرة الثالثة خلال 24 ساعة أمدادت وتعزيزات من أمريكا الي مقاومة تعز”

للمرة الثالثة خلال 24 ساعة، عبرت إمدادات وتعزيزات عسكرية قادمة من اتجاه عدن، ناحية مدينة تعز، في اليمن، وفق ما قالته مصادر محلية مساء الثلاثاء 15 مارس/ آذار 2016. في الوقت الذي أحرزت فيه قوات اللجان الشعبية  المسنودة بالجيش تقدماً ميدانياً في منطقتي الجحملية والكمب.

وتحدث مصدر قبلي مسؤول، اشترط عدم ذكر اسمه، أن إمدادات عسكرية عبرت منطقة هيجة العبد، باتجاه مدينة التربة، في طريقها إلى مدينة تعز، نهار الثلاثاء، عبارة عن طقمين ومدرعتين. مضيفاً، أن عسكريين أجانب شوهدوا ضمن طواقم تلك المدرعات.

ومساء الاثنين (أمس)، عبرت تعزيزات وإمدادات عسكرية من ذات المنطقة باتجاه مدينة تعز، التي تشهد معارك هي الأعنف بعد تقدم أحرزته مجاميع المرتزقة والمتشددون (حلفاء العدوان) منذ الجمعة الماضية، في الناحية الغربية للمدينة.

– مقتلة لحلفاء العدوان بتعز بينهم قائد كتيبة

وقال مصدر محلي لـ”خبر”، إن 3 شاحنات و4 أطقم عبرت منطقة “هيجة العبد” باتجاه مدينة التربة، في طريقها إلى مدينة تعز. مضيفاً، أن هناك أفراداً، بعتادهم العسكري، يرافقون تلك الإمدادات.

– طلائع “داين كورب” الأمريكية في مدينة تعـز

وأكد محليون، أن من بين الأفراد أجانب يرتدون زياً عسكرياً موحداً يظهر على بعضهم “ملامح أفريقية”.

إلى ذلك، قال سكان في مدينة تعز، إن اشتباكات عنيفة وسماع انفجارات تدوي في “الدفاع الجوي” بمدينة النور، وسط معلومات متداولة بين الأهالي بوقوع قتلى.

 

الوسوم

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة