الأخبارشاهد

الهلال الأحمر الأماراتي يرفض دعم عدن بالكهرباء نظرا لأنه لم يستفيد منها سابقا”

قالت مصادر سياسية مطلعة، إن الهلال الأحمر الاماراتي، رفض تقديم أي مبالغ مالية، لدعم كهرباء عدن، خاصة و المحافظة على أبواب صيف قائض.

و أشارت أن مسئولين في الهلال الأحمر الإماراتي، ابلغوا قيادات في مؤسسة الكهرباء بـ”عدن” بهذا القرار، خلال اجتماع مشترك، خصص لمناقشة وضع الكهرباء في المحافظة.

و حسب المصادر، برر مسئولي الهلال الاحمر الإماراتي، عدم تقديم الدعم، لعدم قدرة المؤسسة و السلطات المحلية، على تحصيل فواتير الكهرباء خلال الأشهر الماضية، و رفض المواطنين عملية التسديد، فضلا عن عدم الاستفادة من المبالغ السابقة التي قدمها الهلال الإماراتي، لمؤسسة الكهرباء، و التي لم يستفاد منها بالشكل المطلوب، و صرف أغلبها كـ”مكافأت و حوافز”، مع أن معظم المبالغ قدمت من الاماراتيين، وفق خطة قدمت من مؤسسة الكهرباء بـ”عدن” شملت صيانة مولدات و شبكات النقل و اصلاح اعطاب في محطة الحسوة، التي تزود المحافظة بالكهرباء.

و يقول مسئولون في كهرباء عدن، أن عدن ستكون على موعد مع صيف قائض، و أن الانقطاعات ستزداد خلال الصيف، حيث تزداد الحاجة للكهرباء، نظرا لما لحق بمحطات الكهرباء في المحافظة من أضرار أثناء الحرب، و تعرض بعضها للنهب بعد سيطرة التحالف السعودي على المحافظة في يوليو من العام الماضي.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com