الأخبارشاهد

عدد شهداء اليوم في الغارات التي استهدفت صنعاء”

– مسؤول لـ”خبر”: 71 شهيداً ومصاباً في غارات استهدفت سوقاً شعبياً شرق صنعاء

استشهد وأصيب العشرات، السبت 27 فبراير/ شباط 2016م، في غارات نفذتها طائرات العدوان السعودي استهدفت مناطق بالعاصمة صنعاء وشرقها.

وقال مسؤول محلي لوكالة “خبر” للأنباء، إن طيران العدوان شن ما يقارب 10 غارات في نهم تركزت على مناطق خلقة وشكوان ومنطقة بران بعزلة عيال غفير.

وبحسب المصدر، فإن الغارات التي وقعت في منطقة خلقة نتج عنها أكثر من 20 شهيداً وجريحاً من المدنيين.

وبشأن المواجهات، ذكر المصدر أن معارك كر وفر دارت بين الجيش واللجان وحلفاء العدوان في منطقة المحول، كما استمرت الاشتباكات في مناطق حول برام والطرفة والسلطاء.

وفجر السبت، شن العدوان 5 غارات استهدفت أربع منها عطان، فيما استهدفت خامسة منزل “الروضي” الواقع في الحي السياسي، أسفر عنها سقوط مصابين اثنين، وفقاً لمصدر أمني أفاد وكالة “خبر”.

وليل السبت، اندلعت معارك عنيفة، وسط ضربات جوية ينفذها الطيران الحربي، في منطقة “نهم” التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء، وتقع شرق العاصمة اليمنية، وسط معلومات تفيد باستعادة الجيش واللجان، السيطرة على جبل منطقة “المحوّل” الاستراتيجي.

وذكر مصدر قبلي مسؤول، في اتصال لمحرر وكالة “خبر”، أن معارك عنيفة دارت باتجاه منطقة “المحوّل” التي شهدت مصرع أكثر من 10 من الموالين للعدوان  بينهم القيادي أحمد صالح الشليف، في معارك دارت يومي الأربعاء والخميس، ودوت انفجارات في المنطقة، وسط غارات يشنها الطيران التابع للتحالف.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com