آراء وتقاريرالأخبارشاهد

قتلي وجرحي جراء قصف عنيف لأحياء في صنعاء وتعز والحديدة “هنا مجمل الخبر”

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم سلسلة غارات، فجر اليوم الخميس 25 فبرائر/شباط 2016، على مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء، ومحافظتي الحديدة وتعز. 

وذكرت مصادر، ان الغارات استهدفت، منطقة فج عطان غرب العاصمة ومنطقة بيت معياد القريبة من دار الرئاسة جنوب العاصمة، ومنطقة صرف شرق العاصمة. 

ولفتت المصادر، ان الغارات استهدفت، منزل وصاله أفراح قيد الانشاء، في حي “الليل” بمديرية السبعين وسط العاصمة، ما ادى الى مقتل المواطن “محمد الابي” وجرح 4 بينهم طفل وإمرأة في حصيلة أولية.

كما استهدفت الغارات، منطقة مسورة، ومنطقة بنى زتر ،ومديريتي بنى حشيش ونهم الى شرق العاصمة صنعاء، تزامناً مع إشتباكات عنيفة، بين قوات هادي، وأنصارالله.

واستمر الطيران فى التحليق بكثافة، فى سماء العاصمة، حتى صباح اليوم. 

وفى محافظة الحديدة، غرب البلاد، قصف العدوان مدينة الخوخة الساحلية، ومنطقة الجبانة، شمال غرب الحديدة ومزرعة بالقرب من الدفاع الجوى فى رأس كثيب، ومنطقة الصليف، وسمعت دوى انفجارات عنيفة. 

كما شن العدوان ، غارتين على مديرية دمنة، بمحافظة تعز أدت إلى مقتل أربعة أشخاص بينهم إمرأة وجرح ثمانية آخرين.

هذا وأعلنت وزارة الخارجية الروسية، أمس الأربعاء، أن المبعوث الرئاسي الخاص إلى الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، ناقش مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مسألة وقف إطلاق النار في اليمن في أقرب وقت ممكن.

 

الوسوم

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة