الأخبارشاهد

قيادي من المرتزقة لقي مصرعه وأصيب أخر”

القي قيادي في تحالف العدوان السعودي مصرعه وأصيب آخر، الجمعة 19 فبراير/ شباط 2016، خلال عمليات نوعية لوحدات الجيش   واللجان الشعبية في إحدى مناطق عزلة القبيطة بمحافظة لحج (جنوب اليمن).

وأبلغ مصدر عسكري وكالة خبر، أن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية، استهدفوا تجمعاً لمقاتلي التحالف السعودي المسنودين بمرتزقة، ودمروا آلية عسكرية تابعة لهم بمحيط مدرسة عبده عبدالله قميح، بمنطقة كرش.

وأضاف، أن وحدات الجيش واللجان دمروا آليتين عسكريتين بقذائف “آر بي جي” على خط الحويمي وطقماً عسكرياً باتجاه منطقة الجريبة بكرش.

وأوضح، أن القصف أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مقاتلي العدوان المسنودين بمرتزقة بينهم قياديان وأعقبه اشتباك عنيف وقصف متبادل دار في تلال جبلية وعدد من المناطق المتاخمة لبلدة كرش من جهة الشمالية ومناطق الحدب وجبال الاشقب.

وأشار المصدر، أن القصف أسفر عن مقتل العقيد علي قحطان الشعيبي القيادي لمقاتلي العدوان، وإصابه العميد علي ردمان الصبيحي بجروح بالغة جراء قصف صاروخي بالكاتيوشا استهدف طقما كان يقله في محيط جبهة كرش ما أدى إلى مقتل عدد من مرافقيه.

وكان لقي عدد من مقاتلي  العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، وأصيب العشرات، مساء الخميس 18 فبراير، خلال التصدي لمحاولات زحف في جبهة كرش عزلة القبيطة بمحافظة لحج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com