آراء وتقاريرالأخبارشاهدقهوة تعزية

قهوة تعزية:في وسط مدينة تعز وفي وضح النهار المقاولة تختطف طفلة “

إختطاف الطفلة اماني من وسط مدينة تعز صفعة اخوانية سلمانية موجعه في خد ناصريون نهيان

المركز الإعلامي

عشرة أشهر منذ سيطرة تنظيم القاعدة ومرتزقة العدوان على مدينة تعز .
و منذ تلك اللحظة وهذه المجاميع ترتكب وبشكل يومي أبشع جرائم القتل والذبح والاختطافات والارهاب بحق سكان المدينة .
إضافة الى جرائم السرقة والتقطع والنهب التي ترتكب كل يوم بل كل ساعة ولحظة .اخر هذه الجرائم هو قيام هذه المجاميع بإختطاف الطفلة اماني إبنة القيادي الناصري احمد شرف القدسي …
عندما ذهبت للتسوق في حي المدينة القديم بتعز…
التنظيم الناصري الذي يعد أحد فصائل المقاولة .وشريك أساسي في تايد ومساندة العدوان .اصدر بلاغ صحفي عبر فيه عن إدانته .لهذه الجريمة .وعبر عن أسفه لحالة الانفلات في المدينة وانتشار مختلف الجرائم .
متهما إحدى فصائل المقاولة الاخرى .
التي وصفها بالجماعات الجبانة التي تسعى لاقلاق السكينة .والتي تريد النيل من قيادات التنظيم واعضائه وردعهم وإخضاعهم .هذه الجريمة وغيرها من مئات الجرائم التي ترتبكها مجاميع القاعدة وداعش و مرتزقة العدوان .بحق سكان مدينة تعز .
وبهذه الطريقة السمجة يغرر على أنصاره بمبررات لا تمت الى الوقع بصلة فيقول : يدين التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري. ويأسف بأشد العبارات لاختفاء الطفلة أماني ابنة أمين سر القطاع التربوي.للتنظيم الوحدوي م_تعز الأستاذ أحمد شرف ثابت القدسي البالغة من العمر اثنا عشر عاما بظروف غامضة الثلاثاء الماضي 15/2/2016م .
نتيجة الانفلات الأمني المتسبب في انتشار الجريمة وأن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بقطاعاته المختلفة ليدين تلكم الأفعال الجبانة التي يتعرض لها قادة وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري من جماعات جبانة تسعى إلى إقلاق السكينة العامة وتكميم الأفواه والنيل من قادة وأعضاء التنظيم لمحاولة ردعهم أو إخضاعهم عن أداء واجبهم تجاه وطنهم على طريق الحرية والاشتراكية والوحدة .كما يحمل التنظيم الوحدوي الجهات الأمنية المسؤولية الكاملة في اختفاء الطفلة أماني وغيرها من الاطفال لعدم تحملها المسؤولية بشكل يحفظ الأمن والأستقرار في مربعات المقاومة.وتركها مرتعا خصبا لانتشار الجريمة.
هكذا كان بيان ناصريون سلمان ونهيان تنديد خجول وعتاب العملاء والمرتزقة لا ينتهي
مايشير البيان ان تلك الأساليب التى يلجا الاخوان في تركيع حلفائهم واخضاعهم لارادتهم حتي يكونوا اصحاب الكلمة في المال والسلاح وان تلك الاساليب لازالت حاضرة فا الحمادي مجرد نعل اخواني ولايجب ان يذهب الى مكان اخر .
اعتقد ان الايام القادمة ستكون حبلى بالمفاجات فهولاء لم يجمعهم قضية و لأهدف سامي ..ارتزاق وعماله وخيانة ومتاجرة با الدين والوطن المال والحلم السفيه هو من جمع هولاء.
على امل ان يكون لدى البعض الشجاعة الكافية لمواجهة الحقائق المريرة ولتكون لنا مواقف مشرفة وليس معيب ان نقيم واقعنا ونعيد حساباتنا الكلام موجه الى تلك القيادات التى لا زالت متذبذبه في مواقفها او تسمي نفسها الطبقة المحايدة التي قلبها مع اليمن وشعبه وسيفها عليه والله المستعان على ماتصفون ..
اليمن أغلى شي وتعز جزء لايتجزاء من هذا الوطن العظيم وعاشت اليمن
______

الوسوم

مقالات ذات صلة