آراء وتقاريرالأخبارشاهد

الجيش واللجان الشعبية تقدم ملحوظ في مأرب وفي أربعة محاور

تواصل قوات الجيش و باللجان الشعبية تقدمها الميداني في مأرب، شرق البلاد، من أربعة محاور بالتزامن، هي: (كوفل، المشجح، المخدرة، نهم).

وأوضحت مصادر ، أن معارك متقطعة وقعت بين الجانبين في وادي ديرة آل هزال والتباب الغربية المطلة على الطلعة الحمراء، ومناطق أخرى من المشجح ووادي هيلان الرابط مع نخلا.

وأشارت، إلى أن تلك المواجهات نتج عنها مقتل أكثر من 7 من حلفاء التحالف وسقوط عدد من الجرحى وإعطاب مدرعتين في وادي هيلان والمشجح.

مؤكدة، أن قوات الجيش واللجان الشعبية  اتقدمت في جبهات كوفل والمشجح ونهم.

وبحسب المصادر، فإن طيران العدوان شن أكثر من 14 غارة تركزت على مناطق متفرقة من صرواح ومخدرة ومناطق أخرى في وادي الخانق، أعقب ذلك تحليق مكثف في جبهات القتال.

وأضافت، أن الطيران فتح حاجز الصوت فوق منازل المواطنين في منطقتي الجوبة ومراد، ما تسبب في إثارة الهلع والخوف لدى النساء والأطفال.

والثلاثاء، أحرز الجيش واللجان الشعبية في وادي “قرود” الرابط بين ملح وجبل “قرود”، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المقاتلين الموالين للعدوان، فيما قصف الطيران التابع للعدوان مواقع مقاتلين مساندين للسعودية في جبهة “مخدرة” بالجدعان مأرب، شرق البلاد، في الوقت الذي كان الجيش قد أحرز تقدماً ميدانياً في التباب السود غرب الطلعة الحمراء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com