الأخبارشاهدقلم لايساومقهوة تعزية

أصوات تعزية: مواطن يقول “تعز قلعة صمود وبوابة انتصار اليمن”

 

المركزالإعلامي

انتصارات عظيمة يحققها الجيش واللجان الشعبية ,وضربات موجعة وقاتلة تتلقاها فلول داعش ومرتزقة العدوان في محافظة تعز وفي كل الجبهات .
من منطقة ذوباب الى كرش والشريجة ,الى منطقة القروض صبر و وصولاً الى منطقة حيفان المفاليس .
هذه الانتصارات العظيمة التي أيدنا الله بها بفضله وتوفيقه .وتضحيات واستبسال المجاهدين في الجيش واللجان الشعبية , لن تقلل من شانها وعظمتها ولن تشوش عليها إدعاءات وشائعات وسائل إعلام العدوان وأبواق المرتزقة الماجورين , وبعض التسريبات العفنة التي تتحدث عن انتصار وهمي هنا أو هناك فعبرة الامور بخواتيمها ؟
كل يوم وكل لحظة .تتلقى داعش والقاعدة ضربات قاسمة قاتلة لم ولن تتلقاها بأي مكان أخر في العالم ,وفي ذوباب زحف يتلوه أخر ,وتعزيزات مستمرة للعدوان ومرتزقته والمصير كالعادة جحيم وجهنم اليمن التي لم تمتلئ بعد.
أما في كرش فجثث الغزاة والمرتزقة .أصبحت طعام السباع والطيور الجارحة ,وعشرات المرتزقة يسقطون صرعى في الاقروض صبر ,ومثلهم في جبهة حيفان و طور الباحة .
وهاهي تعز بابنائها الاحرار كما عهدناها قلعة صمود تتساقط امام حصونها كل جحافل ومرتزقة العدوان .وبوابة انتصار لكل اليمن .
هذه الانتصارات العظيمة التي يحقهها الابطال الميامين سيسجلها التاريخ باحرف من نور ونار ,وستسجل كامرحلة تحول جذرية في مسار التاريخ اليمني الحديث لتعيد الى أذهاننا انتصارات الأجداد ,وأمجاد حضارة عصية على المحو والاندثار .ويفتح كل الأبواب إلى مستقبل يليق بحجم هذه التضحيات والانتصارات .يليق بهؤلاء الرجال الإبطال..!!
يلبي تطلعات وأمال وطموحات الشعب اليمني العظيم .
====

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com