آراء وتقاريرالأخبارشاهد

قضية مقتل الجنديين في عدن غامضة جدا ومبهمة وتثير المخاوف العديدة”

يلف الغموض واقعة مصرع 2 من جنود الأمن بعدن اثر واقعة تصادم بسيارة نوع دينا وقعت على طول خط فرعي يربط منطقة شرق عدن بشمالها .

وقال مصدر محلي لـ “عدن الغد” ان اثنين من شباب الممدارة توفيا اثر حادث تصادم لفه الغموض بحط العريش العلم .

وبحسب المصادر فقد كان كلا من ميعاد أحمد مسعد محمد ويعرف ( ميكالو )28 عام متزوج ولدية أربعة من الأبناء والبنات وهو احد شباب المقاومة الجنوبية وتم ضمة في صفوف قوات الأمن وكذلك زميلة أشيد عبيد حسن بافرج متزوج ولدية ثلاث بنات يبلغ من العمر 36 عام في طريقهما إلى نقطة العلم حيث يعملان هناك ضمن القوة الأمنية بعد ضمهما من المقاومة الجنوبية .

وأشارت المصادر إلى ان الجنديين كانا على متن دراجة نارية تحركا بها صباح الخميس إلى موقع النقطة الأمنية على طريق عدن العلم لمباشرة عملهم .

ولاحقا تم العثور عليهم وسط خط الطريق جثث هامدة وقد فارقوا الحياة والى جانبهم الدراجة النارية وكذلك سيارة ديانا توجد بها أثار الصدمة بالدراجة النارية وكمية من الدماء في حين لم يكن سائق السيارة الديانا موجودا ويعتقد انه تركها وغادر.

ولم تتوفر معلومات فيما إذا كانت الدراجة تزحلقت على خط الطريق وكانت خلفهم السيارة ودهستهم أو ان السيارة الديانا صدمتهم من الخلف ومن ثم دهستهم هذا .

وبعد العثور عليهم على خط الطريق تم إبلاغ النقطة الأمنية من قبل احد المواطنين وعلى الفور تم نقل جثثهم إلى المستشفى بينما تم الاحتفاظ بالسيارة الديانا في النقطة الأمنية وكذلك الدراجة والسلاح التابع لأحد الشباب

ولاحقا تم تشييع جثمانهم بعد ظهر الخميس إلى مثواهم الأخير في مقبرة العثماني بالممدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com