آراء وتقاريرالأخبار

رصد مبدأي لغارات العدوان اليوم “

عاود طيران العدوان السعودي فجر اليوم الجمعة قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء مستهدفا بسلسلة غارات عدة مناطق بمديرية السبعين ، وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان السعودي أستهدف في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة 5 فبراير 2016م منطقتي السبعين والنهدين بثلاثة صواريخ ثنائية الإنفجار وقنابل إرتجاجية مما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة بأضرار فادحة .
إلى ذلك وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان السعودي اليوم الجمعة غارتين على منازل المواطنين بصرواح مخلفا دمارا كبيرا ، وأفاد مصدر محلي بمأرب أن طيران العدوان شن غارة على منزل المواطن/ صالح مبخوت الزايدي بمنطقة الملتقى بصرواح، ما أدى إلى تدميره كليا وإصابة إمرأة بجروح خطيرة ، وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة على سيارة المواطن/ مسعد الحباري أثناء قيامه بإسعاف الجرحى، ما أدى الى إحتراقها كليا.
إلى ذلك واصل طيران العدوان السعودي إستهدافه للمواطنين والبنى التحتية في عدد من محافظات الجمهورية ، وأوضح مصدر أمني مسؤول إستشهاد خمسة مواطنين في محافظة حجة إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي أستهدفت منزلاً لأحد المواطنين في بني الحداد بمديرية حرض ، كما أستهدف العدوان جسر الحقوف بين مديرتي حيران ومستبا.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على محافظة تعز أستهدف خلالها منطقة المسراخ وتبة السلال في منطقة صالة.. وأستهدف في محافظة صعده بسلسلة غارات مديرية رازح الحدودية ومنطقة مران ومدير الظاهر .
أما في محافظة الضالع:فقد شن طيران العدوان السعودي غارتان على منطقة المعزابة بمديرية دمت و غارتان على منطقة ناصة بمريس ..
وفي محافظة صنعاء أستهدف العدوان منطقة السواد جنوب العاصمة والخط العام بمنطقة الأعروش بخولان الطيال، فيما أستهدف في أمانة العاصمة بعدة غارات منطقة السبعين والنهدين.. كما أستهدف بعدة غارات مديرية الغيل محافظة الجوف.
وفي محافظة الحديدة :شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة أستهدف فيها محطة وقود في شارع الخمسين ما أدى إلى إحتراقها وتصاعد ألسنة اللهب منها ، كما شن  غارتان على مديرية الدريهمي وأصيب مواطن ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com