الأخبار

السيطرة علي الموقع العسكري في الدود

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية عن سيطرتهما على الموقع العسكري والاستراتيجي في جبل الدود السعودي بمنطقة جيزان بشكل كامل.

قوات الجيش واللجان الشعبية واصلت تقدمها بعد سيطرتها على الموقع العسكري الاستراتيجي باتجاه جبل دخان الذي يجري تمشيطه الآن تمهيدا لاعلان السيطرة عليه تماما.

 

القيمة العسكرية لهذه المواقع:

موقعا الدود والدخان هما أكبر المواقع العسكرية السعودية في الحدود، وبعد الحرب السادسة تم تحويلهما الى ما يشبه القاعدة العسكرية، واعدادها بشكل متطور كمراكز للسيطرة على كامل المواقع العسكرية الحدودية في قطاع جيزان.

وتعد السيطرة عليهما ضربة عسكرية مسددة في الوقت الذي يعتقد قادة العدوان بأن القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية قد ضعفت وانهارت.

وبذلك تكون القوات اليمنية في جبهة الحدود قد حققت انجازا استراتيجيا كبيرا وستكون عدة محافظات تابعة لمنطقة جيزان تحت السيطرة النارية للجيش واللجان الشعبية وستصاب قوة العدو بالشلل في الشريط الحدودي ويصبح أي تحرك لهم في محيط الدود والدخان بمثابة إنتحار.

 

انجاز عسكري بهذا الحجم وفي هذا التوقيت يؤكد بان قوات العدو السعودي ومرتزقته على الحدود قد أصيبت بالانهيار، فيما لايزال ابطال الجيش واللجان الشعبية يحافظون على معنوياتهم العالية بفضل جهود الدعم والاسناد الشعبي الدائم والمستمر.

تجدر الاشارة الى أن هذا الانجاز العسكري سيربك أوراق العدو ويفقده زمام السيطرة والمبادرة الميدانية خاصة وثمة انباء بانه كان يعد لعمليات عسكرية جديدة لمباغتة الجيش اليمني

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com