آراء وتقاريرالأخبارقلم لايساوم

تحذير شديد اللهجة لأهل تعز ‘

تحذير ﻷبناء محافظة تعز … أرجو المشاركة

 

معلومات تؤكد أن مرتزقة العدوان من مليشيات حزب الإصلاح وعناصر تنظيم القاعدة في محافظة تعز يدبرون لمؤامرة خبيثة باستنساخ نموذج ما يعرف بمجزرة الكرامة.

 

وأنهم ينوون تجميع أعداد من المواطنين والتمترس خلفهم لاشعال معركة مع الجيش واللجان الشعبية ثم الاعتداء عليهم من الخلف للمتاجرة بدمائهم كما فعلوا في جمعة الكرامة عام 2011م والمعروف أن مرتكبي المجزرة كانوا من أتباع العميل علي محسن.

 

وفي نفس الوقت قد يحاول المرتزقة شن زحف كبير في إحدى الجبهات ربما تكون في محافظة أخرى غير تعز وتضليل الرأي العام بانتصارات وهمية للتغطية على ملابسات المؤامرة تمهيدا للمتاجرة بها بعد فشل وانفضاح كل مخططاتهم السابقة وخاصة أن فتح جبهات في تعز لم يكن لها هدف منذ اليوم الأول الا إشغال واستنزاف الجيش واللجان الشعبية والمتاجرة بدماء المدنيين.

 

وهذا ما أكد عليه القيادي الاصلاحي المرتزق حمود المخلافي في لقائه مع قناة الجزيرة عندما قال أن الجيش واللجان الشعبية عرضوا إيقاف العمليات العسكرية اذا التزمت مليشيات الإصلاح بذلك وطلبت من قيادة العدوان ايقاف الغارات حفاظا على ارواح المواطنين الا أنه هو الذي رفض ايقاف استهداف الجيش وأصر على استمرار الغارات التي حصدت ولازالت تحصد ارواح الأبرياء من ابناء محافظة تعز.

 

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

#USAKillsYemeniPeople

 

#صلاح_العزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com