الأخبارقلم لايساوم

الأعلام الأماراتي يتفاحر بقتل الأطفال والنساء اليمنين !

تفاخر اعلام الإماراتي بقتل الإطفال والنساء والعزل في اليمن من قبل طيران التحالف العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الغاشم.

حيث أن أدعت صحيفة الخليج الاماراتية بأن طيران التحالف يستهدف معسكرات المتمردين في صنعاء، ومما يبشر بسقوط الطغاة أنهم يجاهرون ويتفاخرون بظلمهم وعدوانهم رغم علمهم بأنه بغي وعدوان.

وأن إعلام حكام ‫#‏الإمارات يتفاخر بقتل القاضي يحيى ربيد وزوجته وأطفاله رغم أنه قاضي محكمة مدني وأسرته التي استشهدت معه كلها نساء وأطفال.

لم يحصل مثل هذا الطغيان على مر التاريخ وحتى إسرائيل نفسها لم تفعل ذلك. وأيضاً تطورت الإغتيالات من السيارات المفخخة إلى الطائرات المقاتلة.

عندما أفشل الله مخططهم وتم الإيقاع بخلية الإغتيالات في العاصمة صنعاء قبل أن تنفذ ما طلب منها.

أرسلت أمريكا و السعودية طائرة محملة بالصواريخ من ‫#‏الرياض إلى صنعاء لماذا؟ لكي تنفذ عملية اغتيال بحق من؟ بحق قاضي في محكمة ، موظف مدني وليس عسكري ولا حتى أمني وهو القاضي يحيى ربيد وبنفس الطريقة التي تنتهجها القاعدة وداعش عندما يستهدفون تجمع كامل بسيارة مفخخة او دراجة نارية فيقتلون العشرات من اجل النيل من شخص واحد.

وتحالف أمريكا والسعودية أرسلوا طائرتهم وقتلوا أسرة كاملة بنسائها وأطفالها لكي ينالوا من شخص واحد ناهيك عن كونه موظف مدني.

 

 

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com