الأخبار

بدء تنفيذ حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الباعة والحافلات بمدينة ذمار.

 
بدأت بمدينة ذمار اللجنة الأمنية اليوم حملة “مدينتي حياتي” الهادفة لتنظيم الأسواق، وإزالة الاستحداثات والأسواق العشوائية، ورفع البسطات والباعة المتجولين من الأرصفة والشوارع إلى الأماكن المخصصة لهم، وكذا خطة شرطة السير لتنظيم مواقف الحافلات واتجاهات السير للحد من الاختناقات المرورية.

وخلال الحملة أشار أحد أعضاء اللجنة لموقع (ذمار نيوز) الى ما تمثله الحملة من أهمية في تنظيم الأسواق ورفع البسطات المخالفة والباعة المتجولين التي تسبب الازدحام المروري في الشوارع.

مؤكدا أن اللجنة الأمنية المكلفة وضعت رؤية محدده للبسطات بحيث لا تسبب أي مشاكل مرورية أو ازدحامات في الأسواق العامة،حيث تم النزول اليوم إلى سوق عنس وسوق المرور كبداية وان الحملة مستمرة حتى نهاية تحقيق أهداف الحملة في بقية الأسواق والشوارع.

رافق الحملة مدير مكتب التحسين ومدير عام المرور وقائد التجدة وعدد من أعضاء المجالس المحلية والمشرف الأمني بالمحافظة.

الجدير ذكرة انة تم يوم أمس الثلاثاء إجتماع للجنة لمناقشة وضع خطة أمنية شاملة في المحافظة حيث ستشمل أسواق السلاح وغيرها من الأماكن الأخرى.

وأشار مصدر أمني أن الاجهزة الأمنية على أتم الاستعداد للتعامل مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين بالمحافظة أو إقلاق السكينة العامة من عناصر الشر والإجرام ومرتزقة العدوان السعودي الامريكي الغاشم .
====

الوسوم

مقالات ذات صلة