آراء وتقاريرقلم لايساوم

النصر لايأتي بالمحايدة ..

 

كتبته :أمنة البخيتي

. كل شخص يريد ان تنتصر اليمن ويعم الأمن والأمان فيها ولكن بشرط ان لايذهب أحد من اولادة او من اقاربة للجهاد !!؟ ك

يف يكون هناك نصر بدون مجاهدين ؟

النصر لايأتي باجلوس الناس في بيوتهم .

اذا كنت تريد النصر لوطنك فعليك ان تبذل نفسك وولدك ومالك وكل ماتملك في سبيل نصروحرية وعزة وكرامة وطنك .

اما اذا كنت تريد النصر لوطنك بدون ان تبذل اي شي في سبيل هذا النصر فعلم انك خائن لوطنك ولشعبك ولاولادك وللأجيال من بعدك وغير مطبق لما جاء في كتاب الله وسنة نبيه في مايخص جهاد المعتدي والغازي وهذا يعتبر دفاع عن النفس النفس التي حرم الله قتلها بغير ذنب . .

علينا ان نكون يد واحدة في مواجهه هذا العدوان لان العدوان لايريد الخير لليمن ,وعدن وبعض المحافظات الجنوبية خير دليل على نية العدوان الحقيقيه ,وهي نشر المجموعات الارهابيه في المناطق التي يسيطرون عليها ,وأفعال هذه المجموعات باتت معروفه ولاداعي للشرح لانها موجودة صوت وصورة في كل مكان .

والبعض يعتبرموقفه في عدم تحركه في ماجهة العدوان انه موقف محايد !! لا هذا ليس حياد انمى رضى بجرائم العدوان وعماله غير مباشرة لان العدوان لايفرق بين محايد او مجاهد وضرر العدوان سيصل كل مواطن ومعنى كلمة محايد أي المحايدة في امور سياسية داخلية وخارجية وليس المحايدة في مصيروطن ينزلق الكل فيه الى الهاوية . .

والندم لاينفع في الأخير عندما ترى ولدك مقطوع الرأس وابنتك اصبحت سبيه في سوق النخاسه هذا اذا تركوك حياً ترى مصير اسرتك المحزن . وقبل الندم علينا ان نتحرك قبل فوات الأوان ونكون شعب واحد وقضيتنا الأساسيه هي محاربة العدوان الخارجي ثم العدوان الداخلي وبعد هذا يمكننا ان نحارب وبقوة الفساد الداخلي ونقتلعه من جذوره الى الابد …

الوسوم

مقالات ذات صلة