الأخبار

تدشين توزيع عقود التمليك لقطع الأراضي لموظفي وزارة الاتصالات

هنا تعز

دشنت مجموعة انطلاقة للاستثمار، اليوم، بصنعاء توزيع عقود التمليك لقطع الأراضي لذوي الدخل المحدود من موظفي القطاع الحكومي ضمن المرحلة الخامسة بمشروع السلام السكني بالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية والمولد النبوي الشريف.

ويستفيد من المشروع 500 موظف في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة محمود الجنيد دعم الحكومة لمجموعة انطلاقة وتسهيل أعمالها.. مثمنا جهود المجموعة الوطنية والمجتمعية في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار لذوي الدخل المحدود.
وأشار إلى أهمية الاستثمار في العقارات بتوفير أراضي سكنية للفئات الضعيفة من المجتمع وذوي الدخل المحدود.. لافتا إلى أن الحصول على أرض سكنية للمواطنين أصبح من الصعوبات الكبيرة وهو ما حققته هذه المجموعة في ظل حدوث كثير من الإشكالات للجمعيات السكنية الأخرى.
وأوضح الجنيد أن هناك توجهات من الدولة بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة لتوفير مساكن رأسية لتوفير أكبر قدر من المساكن للمواطنين وتقليل الكلفة لإنشاء عمارات سكنية.
فيما أشار رئيس مجلس ادارة كجموعة انطلاقة هايل القاعدي إلى أهمية تجسيد الشراكة بين المجموعة وذوي الدخل المحدود القائمة على الثقة والشفافية والمصداقية.
وأكد حرص مجموعة انطلاقة على تمكين ذوي الدخل المحدود من امتلاك أراضي سكنية يكتمل فيها حلم الموظفين.
وأوضح أن تمليك قطع سكنية يأتي في سبيل التنمية وتحت شعار الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني ويد تحمي”.
وألقيت في الحفل عدد من الكلمات عن النقابة العامة للاتصالات والبريد لسامي شبيل، والمستفيدين لمنذر الخرساني ومدير مجموعة انطلاقة لخالد القاعدي عبرت عن تقديرها لجهود مؤسسة انطلاقة في سبيل تمليك أراضي سكنية لمحدودي الدخل.
ولفتت الكلمات إلى ضرورة التعاون مع محدودي الدخل من الفئات الضعيفة في المجتمع وتوفير مساكن لهم من خلال الشركات والمجموعات والجمعيات السكنية وتسهيل إجراءات التقسيط.
تخلل فعالية التدشين عرض فيلم لمشاريع مجموعة انطلاقة في محافظات الحديدة وحجة وامانة العاصمة واجراء قرعة لتوزيع القطع الأرضية وفق آلية تضمن التوزيع بشفافية وعدالة القاء قصيدة شعرية.

مقالات ذات صلة