الأخبار

تفقد المستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه ومستشفى الجراحي بالحديدة

هنا تعز :

 

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومعه وزير الصناعة والتجارة محمد المطهر ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، المستشفى المحوري ومبنى مركز غسيل الفشل الكلوي، وبنك الدم بمديرية بيت الفقيه.

وخلال الزيارة ومعهم وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد، استمعوا من مدير المديرية حسين سهل ومديري مكتب الصحة الدكتور عبدالله حمودي، والمستشفى المحوري الدكتور سليم الضاوي ومركز الغسيل الكلوي الدكتور عبد الله الشهاري، إلى شرح عن وضع القطاع الصحي بالمديرية والاحتياجات الضرورية لتشغيل مركز الغسيل الكلوي، ودور المبادرات المجتمعية في دعم المركز.

ووجه نائب رئيس الوزراء بإنشاء مبنى للأشعة المقطعية للمستشفى المحوري الذي يخدم مديريات المربع الجنوبي وجزء من مديريات ذمار وريمة بتمويل مشترك من السلطة المحلية وصندوق تنمية ودعم محافظة الحديدة، كما وجه بتوفير منظومة للطاقة الكهربائية بقدرة 100 كيلو وات.

واطلع نائب رئيس الوزراء ومرافقوه خلال زيارتهم لمركز بنك الدم على التجهيزات والأجهزة الحديثة التي أسهمت السلطة المحلية في توفيرها للمركز ، ومستوى أداء العاملين فيه.

وأشاد الدكتور أبو لحوم بمستوى التجهيزات وتعاون السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ قحيم في دعم القطاع الصحي، وكافة القطاعات المختلفة وجهوده الملموسة في تخفيف معاناة المواطنين التي فرضها العدوان والحصار.

وحث على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لكافة المرضى، لا سيما بعد توفير الأجهزة الحديثة لبنك الدم ومركز الغسيل الكلوي.

إلى ذلك قام الدكتور أبو لحوم بزيارة للمستشفى الريفي بمديرية الجراحي.. حاثا السلطة المحلية على الاهتمام بالمستشفى وتوفير احتياجاته من الطاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com