الأخبار

نائب رئيس الوزراء يتفقد عدداً من المشاريع بمحافظة البيضاء

هنا تعز

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومعه وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان، ووكيل المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي، عدد من المشاريع في المحافظة.

حيث أطلع نائب رئيس الوزراء وزير المالية، على مشروع شق ومسح وردم طريق “العقلة – الدحقة -المسابغ” بمديرية الصومعة والذي تم تنفيذه مؤخراً ويبلغ طوله ستة كيلومترات بتكلفة 32 مليون ريال بتمويل مشترك من السلطة المحلية والمبادرات المجتمعية.

كما اطلع على سير العمل في مشاريع رصف الشارع الرابط بين إدارة الأمن والشارع العام بمساحة إجمالية ٤٧٠٠ متر مربع وبتكلفة ١١٦ مليون ريال، والشارع الرابط بين شارع الأمن والسوق المركزي بتكلفة ٥١ مليون ريال وبمساحة ٢٥٠٠ متر مربع بتمويل من السلطة المحلية.

وقام الدكتور أبو لحوم، بزيارة مشروع رصف الشارع الممتد من نقطة مكيراس جوار روضة الأطفال إلى شارع الكويت بتكلفة مائة مليون ريال وبمساحة ٤٢٠٠ متر مربع

وكان الدكتور أبو لحوم قد استعرض مع وكيل أول محافظة البيضاء وقيادة المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، مستوى تنفيذ مشاريع السلطة المحلية بحسب خطة المحافظة للعام الحالي.

وأكد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ المشاريع الخدمية للسلطة المحلية وفي مقدمتها مشاريع الطرق ودعم المبادرات المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

رافقه خلال الزيارة وكيل مساعد قطاع التنظيم بوزارة المالية نصر النصيري ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية كمال خالد.

مقالات ذات صلة