الأخبار

تفقد عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في ذمار والبيضاء

 

هنا تعز

 

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم اليوم عدداً من المشاريع الجاري تنفيذها بمحافظة ذمار.

 

واطلع الدكتور أبو لحوم ومعه رؤساء مصلحتي الضرائب علي الشماحي والجمارك يوسف زبارة ومؤسسة الطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي وصندوق صيانة الطرق والجسور نبيل الحيفي على نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى من مشروع سفلتة الدائري الشمالي الشرقي بمدينة ذمار.

 

وأشاد الدكتور أبو لحوم بمستوى ودقة تنفيذ المشروع في مرحلته الأولى .. مؤكداً أن تفقد المشاريع الخدمية وزيارة عدد من المحافظات، يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بالاهتمام بمتابعة تنفيذ مشاريع السلطة المحلية.

 

ولفت إلى أن محافظة ذمار شهدت في الفترة الأخيرة تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية في إطار التوجه العام لتطوير البنى التحتية وتحديثها.

 

إلى ذلك اطلع الدكتور أبو لحوم على وضع الطريق الرابط بين البيضاء – رداع وتقييم احتياجات أعمال الصيانة فيه لمباشرة العمل وإصلاحه بعد انتهاء موسم الأمطار مباشرةً تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لوزارة المالية ومؤسسة وصندوق الطرق بهذا الخصوص.

 

رافقه خلال الزيارة وكيل مساعد وزارة المالية لقطاع التنظيم نصر النصيري ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية كمال خالد.

مقالات ذات صلة