آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكيات

القبض علي خلية إرهابية في البيضاء

أعلنت وزارة الداخلية اليوم ، القبض على خلية اجرامية خطيرة مكونة من 19 عنصرا ، تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة في مدينة البيضاء.

وأوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان الأجهزة الأمنية ممثلة بوزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات تمكنت من إلقاء القبض على خلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة في مدينة البيضاء تتكون من 19 عنصرا، قام بتشكيلها المجرم “حمزة محسن المشدلي” ( المكنى أبو صالح المشدلي).

وأشار البيان إلى ان الخلية تدار من قبل العدوان، وأسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف أفراد الجيش واللجان الشعبية في مدينة البيضاء، عبر زرع وتفجير العبوات الناسفة، وكذلك القيام برصد تحركات عدد من أفراد الجيش واللجان ومن ثَم القيام باغتيالهم، وكذا رصد تحركات المركبات ومراقبة المقرات التابعة للجيش واللجان، وغيرها من الأعمال الإجرامية.

ولفتت وزارة الداخلية إلى أن عملية الضبط جاءت نتيجة للمتابعة والرصد الدقيق والتحري وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بها، وقبل ان تتمكن الخلية الارهابية من تنفيذ مخططها الإجرامي.

وعبر البيان عن تقدير وشكر الأجهزة الأمنية للمواطنين من أهالي محافظة البيضاء لما قدموه من تعاون مع الأجهزة الأمنية ، مشيرا إلى دورهم الكبير في إلقاء القبض على هذه الخلية.

ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين إلى التحلي باليقظة الأمنية ، وبذل المزيد من التعاون مع الأجهزة الأمنية في سبيل إحباط كل المؤامرات الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com