الأخبارشاهد

 وزير المالية: الاحتفال بالمولد النبوي هو تجديد للولاء لله ولرسوله

 وزير المالية: الاحتفال بالمولد النبوي هو تجديد للولاء لله ولرسوله

 

 

هنا تعز :

أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو تجديد للولاء لله ولرسوله ولأئمة آل البيت .

 

وأشار الدكتور أبو لحوم، في كلمته خلال الفعالية الاحتفالية التي أقامتها وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم، بذكرى المولد النبوي، إلى أن اليمنيين متمسكون بهويتهم الإيمانية وقيم الرسول والسير على نهجه ومبادئه ولم يرضخوا أو يستسلموا لليهود والنصارى وهم اليوم يدافعون عن الرسول كما فعل أجدادهم الأنصار.

 

وقال في الفعالية التي حضرها مفتي محافظة تعز القاضي سهل بن عقيل ورئيسا مصلحتي الضرائب أحمد الشوتري والجمارك يوسف زبارة وكافة منتسبي الوزارة والمصلحتين،” نحتفل اليوم بهذه المناسبة في ظل عدوان صهيو امريكي وهو ما تنبأ به السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قبل خمسة أعوام وأثبتته الدول المشاركة في العدوان على بلادنا في تطبيعها مؤخرا مع الكيان الصهيوني “.

 

واختتم نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية كلمته بالدعوة للمشاركة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

 

فيما أشار مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة زياد الرفيق، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي مناسبة لاستذكار أخلاق الرسول وتجسيدها في واقع الحياة اليومية والاقتداء به والسير على نهجه.

 

ولفت إلى أن هذه الذكرى تعتبر محطةً توعوية وتربوية ودافع للشعب اليمني للثبات في مواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر.

 

تخلل الفعالية فقرات مسرحية وإنشادية تغنت بحب الرسول صلى الله عليه وسلم وقصيدة شعرية.

مقالات ذات صلة