آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكيات

إرتقاء 10 شهداء جلهم من الأطـفال والنساء.. في مذبحة مروعة إرتكبها طيران العدوان بإستهداف منزل مواطن في محافظة حجة

استشهد اليوم الأحد، 10 مواطنين جلهم من الأطـفال والنساء في حصيلة أولية لجريمة استهداف طيران العدوان منزل المواطن نايف مجلي في مديرية وشحة.

وأكد مصدر محلي في محافظة حجة أنه يجري البحث عن ناجين تحت أنقاض المنزل المدمر بشكل مستمر وجميع من تم انتشالهم في جريمة العدوان بوشحة هم من النساء و الأطـفال.

وتجدر الإشارة إلى أنه استشهد في 7 مايو الماضي 4 مواطنين بينهم طفل وإصابة آخر في قصف لبوارج العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الجر مديرية عبس في محافظة حجة.

تواطئ أممي مشهود

ويواصل العدوان الأمريكي السعودي تصعيده العسكري وحصاره الجائر متسبباً بنزيف في أعداد الشهداء والجرحى وسط تواطئ أممي مشهود، والذي قام مؤخراً بحذف النظام السعودي من قائمة منتهكي حقوق الأطـفال.

وكان قد أفاد مصدر محلي بمحافظة الحديدة عن قصف مرتزقة العدوان لمزارع وممتلكات المواطنين في الفازة بأكثر من 27 صاروخ كاتيوشا، فيما أصيب مواطنين إثنين بجروح في منطقة الناصري بمديرية التحيتا بشظايا قذيفة هاون أطلقها مرتزقة العدوان الذين استهدفوا مزارع ومنازل المواطنين في منطقة الجبلية بـالتحيتا بـ32 قذيفة مدفعية و28 صاروخ كاتيوشا.

تصعيد متواصل

وكان قد أفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط عن إرتكاب قوى العدوان 70 خرقاً في جبهات الحديدة يوم أمس السبت

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدد من الغارات على مديريات شدا وحيدان والظاهر، فيما تعرضت العاصمة صنعاء لغارتين على منطقة الوتدة بمديرية خولان.

جرائم مرتزقة العدوان في تعز

وفي محافظة تعز أصيب طفل برصاص قناصة العدوان في منطقة الجيرات بمديرية المسراخ وأسعف على إثرها إلى المستشفى، وهي جرائم متكررة من مرتزقة العدوان بحق الأطـفال.

وتعرضت محافظة مأرب لأكثر من 14 غارة جوية إستهدفت مديريات مجزر وصرواح، في تصعيد عدواني جديد لم تعلق عليه الأمم المتحدة بحرف واحد.

مقالات ذات صلة