آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكياتقهوة تعزية

اغتصاب طفلة في الثامنة من العمر من قبل عناصر الانتقالي #بعدن

 

اقدم عنصريين تابعين لمليشيا الانتقالي في شرطة القاهرة بإغتصاب طفل نازحه من محافظة صنعاء وساكنه في مديرية المنصورة ببلوك 5 الطفله عمرها ثمان سنوات .
المغتصب الاول الذي تم القبض عليه اسمه عادل سكع وايضا يدعونه عادل مكابس.
بعد إن تم القبض عليه قام قائدة طارق الحاج التابع لمليشيا الانتقالي قائد شرطة القاهرة بإجراء إتصالات إلى شرطة المنصورة وقائد شرطة المنصورة وعبر وساطات نجح بنقله الى شرطة القاهرة لأجل ان يخفي القضية ويقفل ملفها.

– طارق الحاج قائد شرطة القاهرة يعمل سمسار من سماسرة الإمارات وللمعلومة الاكثر ازيد اقولكم بأن اكثر مداهمات البيوت اخر الليل والدخول فوق اعراض الناس في مديرية المنصورة ومديرية القاهرة ومديرية الشيخ عثمان تتم عبره وهو مسؤول عليها.

– الطفلة ليس لديها احد في العاصمة المؤقتة عدن سوا الام فقط والاب ليس متواجد في عدن وعلى حسب معلومات الملف الذي عندي انه في محافظة صنعاء.

– كما قلت لكم بأن العسكري المغتصب الاول اسمه عادل سكع وايضا بعض الناس يدعونه عادل مكابس، والعسكري المغتصب الثاني هارب وقام بتهريبه طارق الحاج قائد شرطة القاهرة وللاسف لحد الان لم استطيع التوصل إلى اسمه مجهول ولكن اعمل وساعمل بكل جهدي وقدرتي للكشف عن اسمه.

– طبعا طارق الحاج وقائد شرطة المنصورة إلى امس وهم يقومون بالضغط على والدة الطفلة المغتصبه لكي تتنازل ويقومون بإخفاء القضية وتقفيل مفلها.

– إلى كل من لديه ذرة نخوه وغيره ورجوله يقوم بالوقوف مع الطفلة ووالدتها فهم ولايه ضعاف ليس لديهم احد في عدن وليس لديهم رجال يدافعون عنهم ويخرجون بحق الطفلة المغتصبه.

– تاكد يامن تقوم الان بقراءة منشوري إن لم تقف معهم ضد الظلم وتخرج حقهم المسلوب الدور غدا سيكون في إبنتك او اختك او احد من اهلك.

– اخي الجنوبي اذكرك بأن الساكت عن الحق شيطان أخرس والأيام دول اليوم عليهم بكره عليك إترك كل الخلافات السياسية مع أبناء الشمال انا الأن اكلمك ليس بصفتك جنوبي انا اكلمك بصفتك إنسان رجال وعندك ضمير لا يرضى بالباطل والظلم اوقف فقط مع الإنسانية وتخيل أن هذه الطفلة هي إبنتك او اختك فقط كيف سيكون شعورك بعد إن تم إغتصابهامن قبل إثنان مجرمين يستحقوا المحاكمة والإعدام هم وكل من قام بالإشتراك بعملية تهريبهم وتخفي القضية، اترك لك الجواب ياعزيزي.

– والرجاء منكم مشاركة المنشور وفضح المغتصبين واعوانهم وان تجعلوا كل مواقع التواصل الإجتماعي يعلموا بالجريمة هذه.

– القضية قضية رأي عام انت وضميرك./

الوسوم

مقالات ذات صلة