آراء وتقاريرالأخبارشاهدفيسبوكيات

الميدل ٱيست” تصف مسؤولي الشرعية بالأطفال الحمقى!

سخرت صحيفة ميدل ايست اي البريطانية من شجار بين اثنين من مسؤولي الشرعية اليمنية حدث في جمهورية مصر واعتبرت ان هذا الشجار يدل على ان اطفال وحمقى يجلسون على مكاتب الحكومة في اليمن.

 

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق عراك وصفع متبادل، بين السفير اليمني في مصر محمد مارم، والمستشار بمندوبية اليمن في الجامعة العربية محمد معوضة، الذي وقع داخل أحد فنادق القاهرة.

 

وأظهر المقطع، الذي صورته إحدى كاميرات المراقبة داخل الفندق، لحظة الشجار بين السفير والمستشار عند أحد المصاعد، قبل أن ينزويا ويبادر السفير محمد مارم بصفع المستشار الذي ردَّ على عجل بصفعة ممثالة، قبل أن يتدخل مرافقوهما لتهدئة الأمور.

ومن خلال الفيديو يمكن مشاهدة السفير وهو يلتقط نظاراته التي وقعت على الأرض بفعل الصفعة التي تلقَّها ,في موقف مخزي ,وصفه المتابعين بـ”حماقة اطفال بلباس دبلوماسي” .

و قال مغرد يمني على تويتر معبرا عن سخطه : “عندما يدخل الأطفال والحمقى المكاتب، ستكون هذه هي النتيجة”.

من جهة اخرى كتب محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي التابع لصنعاء على تويتر: “لقد شوهوا سمعة الجمهورية اليمنية بسلوكهم المبتذل ونأمل أن نتعامل معهم من خلال الوسائل القانونية. هذه هي المرة الثانية في الأشهر الأخيرة التي أثار فيها مارم، وهو سياسي مهني، جدلاً بين اليمنيين.

يذكر انه في الشهر الماضي، ذكرت صحيفة” أراب نيوز” أن مارم يواجه اتهامات بالفساد و “سرقه” المنح الحكومية لتقديمها لأطفال “أصدقائه”, التي قُبلت بسخط شعبي كبير في اوساط المجتمع اليمني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة