الأخبار

المدير التنفيذي لشركة النفط يتفقد فرع الشركة بمحافظة إب

هنا تعز

 

قام اليوم المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي بزيارة تفقديه لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة إب.

وخلال الزيارة عقد الواحدي اجتماعا بقيادة فرع الشركة بمحافظة إب ، ضم قيادة وموظفي الفرع .

واطمأن خلال اللقاء على شرح مفصل بشأن استقرار الوضع التمويني في نطاق فرع الشركة بمحافظة إب ، وآلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على تفريغها وبيعها للمواطنين.

كما تم مناقشة الصعوبات الذي تواجه الفرع ، ولاسيما مع الأزمة الذي تعاني منها المحافظات الجنوبية ، وسبل وضع المعالجات اللازمة لتغطية الاحتياج المتزايد والطلب الكبير على المواد البترولية في المحافظة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وفي الاجتماع ثمن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي جهود قيادة وموظفي فرع الشركة بمحافظة إب في متابعة وصول المشتقات النفطية واستمرار تقديم الخدمة للمواطنين .. مشددا على ضرورة الحفاظ على الاستقرار التمويني في كافة نطاق المحافظة خاصة نحن على مشارف عيد الاضحى المبارك .

وحث على بذل المزيد من الجهود وتفعيل إجراءات الرقابة عبر الأنظمة الرقابية (الويب)التي اعتمدتها الشركة

الجدير بالذكر ان المدير العام التنفيذي سبق وان اصدر توجيهاته بتوفير كافة الاحتياجات التموينية لمحافظة اب وباقي المحافظات بما يكفل تغطية احتياجات المواطنين وكافة القطاعات م̷ـــِْن المواد البترولية.. مؤكدا أن قيادة الشركة تولي فرع إب وكافة الفروع جل اهتمامها ودعمها بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.

 

مقالات ذات صلة