الأخبارشاهد

تحالف “تيار العدالة” ينظم ورشة عمل تعريفية بالرؤية الوطنية

هنا تعز 

 

تحت شعار الأنسان اولاً , اقام تحالف” تيار العدالة” – المكون من تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” – صباح اليوم الخميس الموافق 25 -7 -2019م. ورشة عمل خصصت للتعريف بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وبمشاركة 21 عضوا وعضوة من كادر التيار.

و شهدت الجلسة الأولى من فعاليات الورشة كلمات تعريفية بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من حيث الإطار العام للرؤية ومحاورها المختلفة.

فيما استعرضت خلال الجلسة الثانية للورشة الآلية التنفيذية للرؤية الوطنية وضوابط ومحددات تشكيل الوحدات التنفيذية في الجهات والمؤسسات الحكومية, تلاها شرحا مفصلا للموجهات الارشادية لأعداد خطط المرحلة الأولى 2019م _2020م في إطار الرؤية الوطنية.

وقد اثريت الورشة في جلستيها بالعديد من النقاشات والمداخلات الايجابية البناءة التي عكست وعي وفهم المشاركين لمضامين واهداف الرؤية الوطنية, و اكدت مدى التفاعل الكبير للمشاركين مع مقرراتها و سعي قيادات وكوادر واعضاء “تيار العدالة” الى تعزيز فرص نجاحها بالمشاركة الفاعلة من خلال ما تفرضه المسؤولية الوطنية والانسانية على التيار و على مختلف اطياف العمل السياسي والمدني والتنموي في اليمن.

شارك في المناقشات التي تخللت الورشة عدد من المستشارين التنمويين للتعريف بمعايير مشاريع المانحين وخطط الاستجابة وكذلك بالاجابة على عدد من الاسئلة والاستفسارات التي قدمها المشاركين والمشاركات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com