آراء وتقاريرالأخبارشاهد

اغتصاب مخزن أدوية في تعز ونهب محتوياتها بأمر متنفذين

 




تقدم الدكتور سليم الزهراوي بشكوئ من بسط مسلحين على مخزن أدوية خاصة بمجموعة صيدليات الزهراوي .

وأكد الزهراوي عبر اتصال له بالصحيفة بانه في تاريخ ١٣/٧/٢٠١٩ م اقدم مسلحين بقيادة المدعو طارق عبدالعزيز المحمودي وبمعية أفراد من إدارة أمن تعز التابعة للحكومة الشرعية على اقتحام مخزن أدوية خاصة بصيدليات الزهراوي وقاموا بنهب محتويات المخزن من ادويه ومسوغات ذهبيه ( رهن ) إضافة إلى قطعة سلاح كلاشنكوف الي وشرعت بعمل استحداثات في الدكان الموجر من قبل مالك العماره بعقد رسمي للاخ الدكتور سليم علي سيف الزهراوي .

وأوضح الزهراوي الا ان المسلحين وأفراد من قسم شرطة الجحملية قاموا باقتحام المخزن بناء على أمر خطي من اللواء محمد المحمودي وكيل وزارة الداخلية الذي امر وبتوجيهات صريحة وواضحة مدير أمن محافظة تعز بضرورة البسط الفعلي على الصيدلية الأمر الذي أكدته مذكرة من مالك العمارة محمد احمد سيف الشرجبي الذي يشغل منصب مستشار محافظة تعز الى النائب العام .

وتكشف الوثيقة التي حصلت عليها الامناء تجاوز وكيل وزارة الداخلية اللواء المحمودي النظام والقانون الذي يلزم باللجوء إلى النيابة والمحكمة الفصل في اي اشكال او ادعاء يخص القضايا المدنية .

وبحسب الوثيقة التي حملت في كنفها توجيهات من نائب مدير عام شرطة تعز الى مدير قسم الجحملية لتنفيذ التوجيهات باقتحام المخزن الدوائي التابع للدكتور الزهراوي بناء على توجيه من وكيل مساعد وزارة الداخلية .

هذا وناشد الدكتور الزهراوي عبر صحيفة الامناء الجهات المعنية بالنظر إلى شكواه وانصافه .

مقالات ذات صلة