آراء وتقاريرالأخبارشاهد

ناشطون على التويتر :لولا اليمنين الذين بالحدود لتمكنت قوات صنعاء من دخول الرياض منذ وقت مبكر

 

 

 

الخبر اليمني

هنا تعز

رد ناشطون يمنيون على حملة تحريضية في السعودية ضد المغتربين اليمنيين بتذكير السعودية أنها لجأت إلى استئجار مقاتلين يمنيين لحماية الأراضي الخاضعة لسيطرتها في نجران وجيزان وعسير بعد تساقط مواقع جيشها في يد قوات صنعاء.

وقال الصحفي اليمني سمير النمري في رد على ناشط سعودي كتب تحريضا ضد عمال المطاعم اليمنيين بالقول : أكثر من 20 الف جندي يمني يقدمون أرواحهم للدفاع عن الحدود الجنوبية ل ، تركوا عائلاتهم وأطفالهم وذهبوا للدفاع عنها خشية سقوطها بيد الحوثيين ووصولهم إلى قصور . ثم يأتي أحد المتلونيين ليحرض على عمال المطاعم اليمنية ويطالب بإغلاقها!! هل رأيتم أقذر من هولاء؟

في السياق قال الناشط اليمني معتصم منصور مخاطبا السعودية:

من يحمي حدودكم من يدافع عن دولتكم الهشة قُتِل آلاف اليمنيين وهم يدافعون عنكم في جيزان ونجران وغيرهم الكثير في محافظات اليمن دفاعاً وصداً عن تقدم الحوثيين بإتجاة دولتكم وتعلمون انهم لو كان كل اليمنيين مع الحوثي لكان الوضع مختلفاً وان من يحكمكم الان هم مشرفي الحوثي.

ورأى الإعلامي  العربي ياسر أبو هلالة أن السعودي يستكثر على اليمني الذي يبذل دمه دفاعا عن أرض السعودي و عرضه إمتلاك مطعم او الشراكة فيه أو العمل فيه.

وأطلق صحفيون وناشطون سعوديون بارزون ورؤساء تحرير صحف سعودية حملة تحريضية ضد المغتربين اليمنيين في المملكة السعودية للمطالبة بترحيلهم.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة