آراء وتقاريرالأخبارشاهد

بالوثائق … تورط قيادات الانتقالي بعمليات سرقة النفط الخام من حقول عسيلان شبوة “أسماء وتفاصيل”

 

خاص ل #ميادين_شبوة

سعت قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عسيلان بوساطة قبلية الى قائد اللواء 107 لاطلاق قاطرة تعمل على نقل النفط المسروق من احد حقول النفط في المديرية.

و حصلت #ميادين_شبوة على مستندات تثبت تورط عدد من قيادات انتقالي عسيلان وهم “ناصر علي دريهم” والشيخ /”احمد حسين منصر” ( كعلان ) والشيخ “ناجي صالح شليل الحارثي”،حيث تعهدت للعميد خالد يسلم قائد اللواء 107 بعدم تكرار الحادثة مقابل اطلاق القاطرة المتورطة في نقل النفط المسروق.

و افاد مصدر خاص في وادي بلحارث – عسيلان ان القاطرة والتي ألقي عليها القبض اثناء نقلها للنفط الخام من احدى آبار النفط في حقل جنه بالمديرية من قبل قوات اللواء 107 التي تتولى حماية الحقول النفطية مطلع الاسبوع المنصرم.

هذا وقد عم استياء واسع المواطنين بعد اكتشاف عملية التهريب وسرقة مقدرات المحافظة و تدخل قيادات انتقالي عسيلان للافراج عن الجناة دون عقاب، مطالبين السلطات المحلية و القانونية بفرض أقصى العقوبات تجاه مرتكبي تلك العمليات والمتعاونيين معهم.

جديرا بالذكر ان عمليات سرقة نفط قطاع جنة هنت يجري منذ ابريل 2017 و بحماية عدد من المشايخ و العسكريين في المنطقة، وقد سجل حريق كبير باحد الانابيب الناقلة للنفط نهايه شهر فبراير الفائت بسبب ماس كهربائي اثناء تحميل احدى القاطرات بالنفط المسروق.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com