الرئيسية >> آراء وتقارير >> ناطق أنصار الله: لم نتلق أي اتصال أو دعوة أممية لجولة تفاوض مقبلة والدعوة الأمريكية لوقف الحرب كاذبة والميدان يحكي عن تصعيد
akhbarye24.net

ناطق أنصار الله: لم نتلق أي اتصال أو دعوة أممية لجولة تفاوض مقبلة والدعوة الأمريكية لوقف الحرب كاذبة والميدان يحكي عن تصعيد

أعتبر محمد عبد السلام، ناطق أنصار الله، دعوة الولايات المتحدة الأمريكية، لوقف العدوان على اليمن نوع من المزايدة و إيذانًا بدخول مرحلة جديدة من التصعيد.

و أشار عبد السلام، في تصريحاتٍ صحفية، أن الدعم الأمريكي لتحالف العدوان مستمر على كافة المستويات. منوها إلى أن مواقف أمريكا سبقها تحضير كبير على المستوى العسكري للتصعيد في الساحل الغربي.

و أكد عبد السلام، أن وفد صنعاء لم يتلقّ أي اتصال أو دعوة من الأمم المتحدة و لا الأطراف الدولية عن جولة جديدة من المفاوضات. مشددًا على أن الحديث الأمريكي عن جولة مفاوضات جديدة هو للمزايدة من أجل تخفيف الضغط العالمي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من معاناة إنسانية فاقت كل التوقعات.

و لفت عبد السلام، الى أن الأمم المتحدة ليست فاعلة والقرار ليس بيدها. معتبرًا أن دعوات أمريكا مجرد كذب و افتراء.

و أوضح أن الميدان يحكي عن تصعيد عسكري أعد له لأشهر. مشيرًا الى أن التصعيد العسكري في الساحل يعبر عن فشل تحالف العدوان ولا يمكن أن يحققوا شيئا.

عن رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

شاهد أيضاً

كيف تجرأ برمي الحذاء في مملكة المنشار

    أمةالملك الخاشب   سؤال يبحث عن اجابة في بلد مثل السعودية معروفة بقمعها ...