آراء وتقاريرالأخبارشاهد

التحالف يجري ترتيبات لإغتياله بعد لقائه مع أبناء شبوة للتوحد ضد تحالف الشر

اجرت  قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ترتيبات في غاية السرية بهدف اغتيال اللواء احمد مساعد حسين على خلفية هجوم عنيف شنه على قوى العدوان أثناء لقاء قبلي موسع عقده مع أبناء ومشايخ محافظة شبوة يوم أمس الأول الإثنين.

وأكدت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها لاحتياطات أمنية أن قوات الإحتلال الإماراتية والسعودية دفعت مبالغ مالية كبيرة لما يسمى بالنخبة الشبوانية مقابل اغتيال اللواء” حسين” بينما هي ستتكفل بتتبع تحركاته الميدانية ورصدها.

وكان السياسي الجنوبي البارز احمد مساعد حسين شن هجوما لاذعا على التحالف السعودي الاماراتي في جنوب اليمن مؤكدا انه يجب على الدولتين اصلاح ما افسدته سياستهما في هذه المحافظات.

وقال حسين ان سياسات هاتين الدولتين تسببتا بالكثير من الاضرار لمواطني المحافظات الجنوبية,وأنشئتا مليشيات مسلحة خارج نطاق ما أسماه بالدولة- في إشارة إلى حكومة الفار هادي- بمزاعم دعمها الشرعية في اليمن.

وفي اللقاء دعا حسين لعدم رفع صور قادة الإمارات والسعودية في محافظة شبوة بشكل كلي, فيما اتهم الفار هادي وحكومته بالفساد المالي والاداري.

ودعا “حسين” ابناء شبوة إلى الاتحاد صفا واحدا موضحا ان ماتعانيه شبوة شيء مؤلم بينما هي ارض الثروات والخير وتسعى دول الغزو والاحتلال لنهب ثرواتها وخيراتها إثر مسارعتها للسيطرة على منابع وحقول النفط والغاز في المحافظة وبدأتا تصدير شحنات كبيرة إلى كل من الإمارات والسعودية.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com