آراء وتقاريرالأخبارشاهد

لهذا السبب لم تقتحم قوات العدوان ميناء الحديدة ” وتلك هي الرسالة التي أرعبتهم وأوقفتهم”

كشف مصادر اعلامية عن الاسباب الحقيقية لعدم اقتحام تحالف العدوان مدينة الحديدة وتدمير ميناء الحديدة الذي يعد المنفذ الوحيد لوصول المساعدات والمواد الغذائية والمشتقات النفطية لملايين اليمنيين.

حيث وجّه قائد قوات الدفاع الساحلي العميد محمد قادري تهديدات شديدة اللهجة لقوى الغزو والعدوان، مُحددا الأهداف الاستراتيجية التي سيتم ضربها بدول العدوان في حال أقدمت الأخيرة على عرقلة ميناء الحديدة مما يكشف حقيقة عدم اقتحام دول التحالف لمدينة الحديدة ومينائها.

وقال قادري في تصريحات أدلى بها لقناة الجزيرة القطرية، الأحد، إنه “إذا عملت دول العدوان على عرقلة العمل في ميناء الحديدة فإن ميناء جبل علي في دبي وميناء جدة في السعودية سيكونان في مرمى صواريخ البحرية اليمنية”.

وأكد “نحن قادرون على ان نصل إلى دول العدوان وسنضرب العمق السعودي والإماراتي بإذن الله وسيكون الرد قاس وغير متوقع”، مشيراً إلى أن “ميناء الحديدة هو الشريان الوحيد الذي يغذي الجمهورية اليمنية إذا تم التأثير عليه او التصعيد عليه سنضرب العمق السعودي والإماراتي في القريب العاجل”.

ولفت قادري إلى أن “القوات البحرية والدفاع الساحلي لم تدخل في الحرب الحقيقية حتى هذه اللحظة”، موضحاً أن “الحرب البحرية ستؤثر على العالم بالكامل وعلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة أن يتحركوا لإيقاف أي تهور لدول العدوان لأننا كشعب يمني لن نتردد في الدفاع عن أنفسنا”.

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com