آراء وتقاريرالأخبارشاهد

بسبب منشورات له بالفيس قيادة المجلس الإنتقالي تسلم احد افرادها للإماراتيين !

أقدمت قوة من الكتيبة الرابعة عاصفة التابعة للواء جبل حديد التابع لعيدروس الزبيدي والمجلس الانتقالي على اعتقال أحد افرادها وتسليمه للتحالف (الإماراتيين) على خلفية منشورات نشرها على صفحته على فيسبوك .
وبحسب مصدر خاص فإن قيادة الكتيبة الرابعة عاصفة استدعت الجندي والاعلامي (زياد أحمد عبدالله الشلح) ركن التوجيه بالكتيبة الرابعة عاصفة ” والذي يحمل الرقم العسكري 950639 وذلك كي يتم التفاهم معه بشأن مانشره مؤخرا من اتهامات لقيادة الكتيبة على صفحته على فيسبوك ولكنهم قاموا باعتقاله وتسليمه للتحالف (الإماراتيين).
ونشر الناشط رائد الجحافي على صفحته على فيسبوك منشورا قال فيه “منذ مغادرته منزله بمدينة كريتر صباح امس الخميس لم يعرف مكانه بينما جواله مغلق، وكان الشاب زياد احمد الشلح قد نشر عدة منشورات خلال اليومين الماضيين يشكو فيها قطع راتبه من قبل الاماراتيين بموجب بلاغات من قائد الكتيبة التي ينتمي اليها كما اورد في منشور اخر انه تلقى اتصالاً من معسكر التحالف بعدن وجرى مواجهته بتهم كيدية كان قائد الكتيبة قد رفعها لمعسكر التحالف حد كلام الشاب زياد.. والشاب زياد الشلح الذي يحمل شهادة البكالريوس في الاعلام كان من ضمن العديد من الشباب الذين دعوا لمضاهرات واحتجاجات للتنديد بالوضع المعيشي الذي تعيشه عدن وبقية محافظات الجنوب..يذكر ان الشاب زياد ابن الأخ غير الشقيق لقائد اللواء الاول مشاة جبل حديد العميد سيف علي صالح (ابو عمر).. “رائد الجحافي”
وقال أحد أقرباء الجندي زياد في اتصال هاتفي أنه تم اعتقاله وتسليمه للتحالف وتم نقله إلى سجن المنصورة مشيرا إلى ان الجندي زياد اتصل بأسرته عبر تلفون أحد السجناء وابلغهم أنه معتقل بسجن المنصورة بتهمة الإساءة للإمارات وأنه تعرض للضرب والاعتداء والتهديد..
يشار إلى ان الجندي “زياد الشلح” نشر مؤخرًا على صفحته على فيسبوك شكوى لعشرات من أفراد الكتيبة طالبوا فيها اللواء عيدروس الزبيدي والعنشلي بعزل قائدهم (مروان الشاعري) قائد الكتيبة الرابعة عاصفة ومحاكمته وذلك لما تعرضوا له منه من إذلال وإهانة لكرامتهم بوصفهم انهم (عبيد الإمارات والتحالف).
واشاروا بحسب ماجاء في شكواهم أن قائد الكتيبة “الشاعري” استولى على المكافأة التي صرفتها لهم الإمارات عقب انتصارهم في معركة معاشيق الأخيرة على قوات الشرعية (أحداث يناير الأخيرة) والمقدرة ب20 الف سعودي لكل كتيبة قام الشاعري بنهبها وتقاسمها مع إدارته..!! إضافة إلى استيلائه على ميزانية الكتيبة الشهرية المخصصة للمهام والمقدرة بعشرة آلاف ريال سعودي شهريا…
وقال الجندي والإعلامي “زياد الشلح” بمنشوره على صفحته بالفيسبوك أن قائد الكتيبة الرابعة عاصفة المدعو مروان الشاعري قام بإيقاف مرتبه الشهري السعودي المقدر ب(1000) ريال سعودي وذلك لمطالبته بحقوق أفراد الكتيبة المشار إليها أعلاه… وأضاف : “قمنا بابلاغ القيادة الأعلى منه رتبه عن ماتعرضنا له من قبل قائد الكتيبة الشاعري من إذلال وإهانة ووصفنا بعبيد الإمارات وللأسف لم نجد اي جواب او تفاعل منهم فالبعض منهم فضل السكوت والبعض الآخر تهرب من الإجابة وعلى رأسهم قائد كتائب العاصفة القائد اوسان العنشلي ..!!
وفي منشورا آخر للجندي زياد الشلح قال فيه انه تلقىاتصال من التحالف طلبوا منه الحضور لمعسكرهم وعند ذهابه إلى هناك ابلغوه ان قائد الكتيبه رفع بلاغ عنه بأنه حوثي ويسب للتحالف في مواقع التواصل وهذا الأمر الذي نفاه الجندي زياد جملة وتفصيلا…

رند الاديمي

ما أمر مواعظ السعداء علي قلوب التعساء ..وما أقسي القوي حين يقف خطيبا بين الضعفاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com